إلقـــــاء القبض على ســــارقين

العدد: 9436

الاثنين: 30-9-2019

 

بناء على عدة شكاوى وردت إلى الوحدات الشرطية بإقدام مجهولين على سرقة منازل ومحال تجارية، وجه السيد اللواء قائد شرطة اللاذقية، إلى ضرورة تسيير دوريات لملاحقة وإلقاء القبض على هؤلاء، وأثناء سير دورية ليلية قرب سوق الجمعة، ألقت القبض على كل من (م. م) (ع. ف) (ط. إ) وبطلب هوياتهم ظهر عليهم الخوف والارتباك، تم إحضارهما إلى مركز القسم وبالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على السرقات التالية:
* كسر وخلع باب محل بحي الرمل الجنوبي، معد لبيع الأدوات المنزلية البلاستيكية وسرقا منه بضاعة بقيمة 75 ألف ليرة، باعوها لشخص معروف من قبلهم بمبلغ 40 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهما.
* كسر وخلع باب محل معد لبيع الخردة وسرقا منه عدة أكياس خردة باعوها بمبلغ 25 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بحي قنينص سرقوا منها جهاز هاتف خليوياً ومبلغ 15 ألف ليرة، باعوا الجهاز بمبلغ 60 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* سرقة محتويات براكة على طريق كسب (دخان، معلبات، قهوة مطحونة) باعوا المسروقات بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 5 إطارات سيارات من المنطقة الصناعية باعوها بمبلغ 25 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة مبلغ 75 ألف ليرة بطريقة المغافلة من مطعم بمنطقة كسب وتقاسموا المبلغ فيما بينهما.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة قرب استراحة على طريق برج إسلام، سرقوا منها لاب توب ومبلغ 30 ألف ليرة، باعوا اللاب توب بمبلغ 50 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب منزل بحي الرمل الجنوبي وسرقوا منه كلر معد لتسخين وتبريد المياه، وسجادة أرضية و 3 أسطوانات غاز، باعوها بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب منزل بحي قنينص سرقوا منه أسطوانة غاز ومبلغ 75 ألف ليرة وسجادة أرضية باعوا السجادة بمبلغ 20 ألف ليرة وأسطوانة الغاز بـ 8 آلاف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سلب جهاز هاتف خليوي من يد فتاة كانت تسير قرب الجامعة، باعوه بمبلغ 45 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 3 صناديق سيراميك من بناء قيد الإنشاء، باعوها بمبلغ 75 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهما.
* أقدموا على سرقة 5 أكياس إسمنت من بناء قيد الإنشاء قرب سكن الادخار باعوها لشخص معروف من قبلهم بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة هاتف خليوي من محل معد لبيع الخضار بحي الطابيات بطريقة المغافلة، باعوه بمبلغ 75 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة كيس رز من أمام محل معد لبيع الحبوب بشارع أنطاكية، باعوه بمبلغ 25 ألف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية كانت متوقفة بمنطقة الشاطئ الأزرق، باعوها بمبلغ 16 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية أخرى، كانت متوقفة بحي المشروع التاسع، باعوها بمبلغ 14 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
وبالرجوع إلى أرشيفهم، عثر بحق المقبوض عليه الأول على 3 أسبقيات بجرائم السرقة وتعاطي الحبوب المخدرة وعثر بحق المقبوض عليه الثاني على إذاعة بحث بجرم المخدرات، وعثر بحق المقبوض عليه الثالث على سابقة تعاطي مخدرات، وسابقة نشل، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار