بيــــع 100منهــــا حتــــى الآن إقبال على شاشات سيرونيكس الجديدة في اللاذقية

العدد: 9435

الأحد: 29-9-2019

أكد وسيم سعيد مدير صالة الشركة العامة للصناعات الالكترونية (سيرونيكس) في اللاذقية الإقبال الملحوظ على شراء الشاشات الجديدة التي طرحتها الشركة مؤخراً من قبل المواطنين على العموم والعاملين في الدولة الذين استفادوا من فتح مجال شراء الشركة تقسيطاً على وجه الخصوص.
وقال سعيد بأن عدد الشاشات المباعة حتى الآن وصل إلى نحو /100/ شاشة من مختلف القياسات مبيناً أن سبب الإقبال على اقتناء هذه الشاشات هو الجودة العالية والمواصفات الجيدة التي تمتلكها تلك الشاشات ناهيك عن الأسعار المقبولة مقارنة بأسعار السوق إضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي تقدمها للزبائن والتي تشمل كافة الأعطال الفنية باستثناء الكسر.
مضيفاً إلى هذا كله السمعة الجيدة التي تمتلكها منتجات الشركة في السوق والتي اكتسبتها من خلال مدة عملها الطويل في السوق امتدت على عقود دخلت خلالها منتجات الشركة على بيوت السوريين.
وفيما أشار سعيد إلى أن البيع تقسيطاً للعاملين في الدولة يسير بوتائر جيدة وذلك نظراً للتسهيلات التي قدمت للعاملين من ذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون شراء الشاشة بدفعة واحدة مبيناً أن قسط شاشة الـ 24 بوصة يصل إلى 5000 ليرة سورية مع دفعة أولى تصل إلى 8500 ليرة ومدة تقسيط تصل إلى 11 شهراً أما شاشة الـ43 فإن قسطها الشهري يصل إلى /10/ آلاف ليرة والدفعة الأولى 19 ألف ليرة أما عدد الأقساط فيصل إلى 18 شهراً.
في حين تصل قيمة الدفعة الأولى لشاشة الـ 50 بوصة إلى 44 ألف ليرة وقسطها الشهري إلى 14 ألف ليرة أما عدد أقساطها فيصل إلى 20 شهراً أما شاشة الـ 55 فإن دفعتها الأولى 45 ألف ليرة وقسطها الشهري 14500 ليرة سورية و عدد أقساطها 20 قسطاً.
علماً بأن أسعار مبيع الشاشات هو 55 ألف ليرة لـ 24 بوصة و 79 ألفاً لـ 43 بوصة و 294 ألف ليرة لـ 50 بوصة و 305 آلاف ليرة لقياس الـ 55 بوصة.
ولفت إلى أن هذه الشاشات التي أدخلت على خطوط إنتاج الشركة مؤخراً تمثل خطوة هامة باتجاه عودة الشركة إلى سوق الصناعات الالكترونية السورية بقوة لافتاً إلى مساعي الشركة لدخول مجال صناعة الريسيفر والهاتف الأرضي ضمن إطار تطوير إنتاجها والسعي للاستجابة لمتطلبات زبائنها.

 نعمان أصلان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار