برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 29-9-2019

الحمل :
تتمتع بحيوية كبيرة وبتفاؤل يضيء لك المسيرة، لكن هذا لا يعني أن النجاح يأتي على طبق من فضة.
عاطفياً: قد يكون هذا اليوم هو الأصعب على الصعيد العاطفي، يحمل بعض الحيرة أو الارتباك أو الأحزان، وربما الازدواجية أو الفراق.
الثور :
توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة، تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وتوظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء . عاطفياً: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجوزاء إلى قصة حب فريدة في نوعها، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة.
الجوزاء :
تكثر الزيارات المتبادلة واللقاءات وحضور المؤتمرات تصبّ كلّها في مصلحتك .عاطفياً: تحتاج إلى من يقدم لك النصائح القيمة لئلا تبقى متشبثاً بآرائك الخاصة، كل تعديل على الصعيد العاطفي يصب في مصلحتك .
السرطان :
وظف الطاقة الممتازة التي تملكها حالياً في تحسين علاقاتك. عاطفياً: بادر واستفسر عما يجول في خاطر الشريك ، ولن تندم ، فما من وقت أفضل للتقرّب من الحبيب والوقوف إلى جانبه.
الأسد :
تعيش يوماً فارغاً من الطاقة المتناغمة مع برجك ،لا تجادل بقسوة ، وضّح كلامك جيداً ولا تترك مجالاً للغموض. عاطفياً: أدعوك إلى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع أمام الضغوط أو التدخلات الخارجية، دافع عن العلاقة وبدّد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما.
العذراء :
حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة إيجابية لأن الحظ حليفك، ولست مضطراً لترفع نبرة صوتك. عاطفياً: تناسبك الأجواء الهادئة، لا تفرض رأياً ووضح كلامك جيداً مع الشريك .
الميزان : يحمل هذا اليوم تغييراً مفاجئاً وطارئاً ويؤسس لسفر أو لعلاقة مع الخارج مهمة أو لتغييرات إيجابية مناصب. عاطفياً: تضع إصبعك على قضية عاطفية وعلى ضرورة إحداث تصحيحات أو الانتباه إلى تصرف الشريك تجاهك.
العقرب :
تتلقى اتصالات لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في عملك. عاطفياً: لن تصطدم الآراء بينك وبين الشريك هذا اليوم ولا في الأيام المقبلة، لأن الخيارات متعددة والانسجام سيّد الموقف.
القوس :
حاول تصحيح العلاقات المتردية ولا تبق وحيداً، يوم مثمر على مستوى المجموعة، وتبدو الاستثمارات ممتازة جداً وتبلغ أوجها وتحقق مكاسب ونفوذاً. عاطفياً: تبدأ صفحة جديدة وتفرح لحسم الأمور وتكون رؤيتك واضحة تماماً، وتكون سعيداً لانفراج أو لتطور جديد يتعلق بالعائلة.
الجدي:
قد يشعل هذا اليوم نزاعاً أو يتسبّب بمشاكل عامة تطالك في مجال عملك فحاول أن تتمالك أعصابك.عاطفياً: حذار العناد وتجنّب الميل إلى الهدم، قد تقاوم تغييراً لا بدّ منه وتخشى على استقرارك العاطفي.
الدلو :
وجود القمر في برج العذراء يعرضك للحساسيات مع الزملاء الذين يأخذون عليك موقفاً أو سلبية في التعاطي. عاطفياً: مصارحة الشريك بمشاعرك تجاهه مهمّة، لكنّ لا تكشف جميع أوراقك في هذا المجال، والثقة والإخلاص أبرز عناوين العلاقة الناجحة.
الحوت :
تنال حوافز مهمة في العمل والنجاح، وخصوصاً في هذا اليوم الذي يحمل فرصاً غنية ، ولو احتجت إلى جهود مضاعفة للاستفادة منها .عاطفياً: قد يزورك الحب في أي وقت، فتعيش علاقات عاطفية جدية، وزواجاً سعيداً، وارتباطات وأفراحاً وولادات ربما.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار