موافقـــات رســـميـّة

العدد: 9434

الخميس: 26-9-2019

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية على تنفيذ مشاريع صرف صحي في بلدة كلماخو وفي قرى ومزارع بلدية الشبطلية وصيانة مبنى الملحق مع كواليس المسرح ومدخل مدرسة الشهيد محمد سعيد يونس للتعليم الثانوي في جبلة مرحلة ثانية.
كما وافق المكتب على تنفيذ مشروع معالجة الجسر على طريق حوران- البودي ومعالجة انهيار طريق بين خربة سترك و عين اللبن واستكمال أعمال ملحق مدرسة الحصنان في منطقة جبلة وإعادة تأهيل وتطوير قسم الإسعاف والعناية الإسعافية وقسم العمليات في مشفى الشهيد حمزة نوفل الوطني باللاذقية.
المكتب التنفيذي صادق على مشروع دمج عقارات من منطقة القرداحة بعقار واحد ومن ثم تقسيمه من جديد بناء على طلب أصحابها وإجراء مناقلة ضمن موازنة بلدية قسمين وكتابي بلديتي الصنوبر وعين الوادي لتحديد سعر المتر المربع من الأرض المعدة للبناء ضمن مجال عملهما.
وناقش المكتب كتب مديرية الشؤون العامة والقانونية حول منح الموافقات الأولية اللازمة على الترخيص الإداري المؤقت لعدد من المنشآت وصادق على منح الموافقة على منشأة خزن وتبريد في المشيرفة ومعصرة زيتون في الحفة وتشكيل المعادن وسحب وغلفنة الأسلاك المعدنية والأصناف المصنوعة منها وتصنيع العدد اليدوية في منطقة فديو العقارية ومعصرة زيتون في قمين ومستودع لتخزين المواد الكيمائية في منطقة قويقة وترخيص روضة أطفال في قرية عين شقاق ومخبر لغوي في حرف المستيرة وترخيص إداري لنادٍ رياضي في جبلة.
وشملت المشاريع التي تمت الموافقة عليها معالجة انهيار في جسم طريق عام المزيرعة عند طلعة العامرية مع إعادة تأهيل طريق المزيرعة بأطوال مختلفة مرحلة ثانية وصيانة وإنشاء طرق في بلدة القنجرة وصيانة طرق في بلدية المعلقة وبناء غرفة عمليات في قبو الدفاع المدني إضافة إلى إنشاء جدار استنادي مع أرضيات مكان النصب التذكاري للسيد الرئيس في بلدة بيت ياشوط.
كما صادق المكتب على مشروع استكمال تجهيزات وأثاث مراكز خدمة المواطن في مناطق الحفة والقرداحة وجبلة.

 هشام مرزوق

تصفح المزيد..
آخر الأخبار