برجــــــــــك اليـــوم…. الخميس 26-9-2019

الحمل :
تقوى فرص نجاحك وتتضاعف مزاياك في التواصل والانفتاح، وتنتعش المعنويات نسبياً، وتفرح لتسوية وانفراج وتبدو متحمساً للإقدام على خطوة كبيرة. عاطفياً: تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك العاطفية، فتتخذ هذه الأخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً مميزاً ومتفوقاً في مجالك العاطفي.
الثور :
يجلب لك هذا اليوم دعماً من أحد الزملاء الذي يعرف قدراتك وتعوّض عن الخسارة التي لحقت بك. عاطفياً: يُثير إعجابك شخص التقيته أخيراً وتتمنى إقامة علاقة جدية معه ثم الارتباط به.
الجوزاء :
تستقطب الاهتمام، وتعمل بنشاط كبير وثقة بالنفس وتشرق بشخصية مميّزة ويهتم بك المحيط. عاطفياً: طريقتك المميزة في الإقناع تحيّر الشريك، فيصبح متخوّفاً من فرض ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق أهدافك.
السرطان :
تقضي يوماً رائعاً بإمكانك خلاله أن تبدأ خططك الشخصية وطبعاً تواجد القمر بالحمل يعطيك انفتاحاً بعلاقاتك وسوف تتواصل وتتكلم كثيراً وتقوم بتنقلات قريبة. عاطفياً: تفاجئك تصرفات الشريك ولا تفهمه جيداً، غير أنّ المراقبين من الخارج واثقون أنّ للسبب علاقة بك كونك مشتت الذهن وتفتقد التركيز الكافي.
الأسد :
تتمكن اليوم من خوض تحديات جديدة ومختلفة على صعيد العمل، وتحصل على إشادة المقربين لك داخل الشركة .عاطفياً: أنت شخصية عاطفية وتبحث عن الرومانسية التي تتمناها مع الشريك، ترفض أخذ العلاقة العاطفية الحالية إلى مستوى متقدم، وتستشير المقربين منك بشأن ذلك .
العذراء :
إذا كانت بعض الأيام رمادية اللون فإن الانقشاع يأتي بسرعة، تسلح بديناميكية كبيرة وبمعنويات تخرق الجدار، واعتمد أسلوباً إيجابياً في التطرق إلى شتى المواضيع. عاطفياً: تسكنك حماسة لا يثنيها عائق، فتظهر في المقدمة، وتقود كل أنواع التغيير الإيجابي في علاقتك العاطفية، قد تنقلب الأوضاع لكنك تنظر إليها بتفاؤل.
الميزان :
تحاط بعلاقات تُدفئ قلبك فتفرح بجو البراءة الذي يسوده، لا تكن عنيداً ولا مشاكساً. عاطفياً: حافظ على استقرارك العاطفي، حذار تراكم الاستحقاقات تجاه الشريك، إذ قد تضطر إلى دفع الكثير كي ترضيه وتعيد الأجواء إلى ما كانت عليه.
العقرب :
تبدو المواضيع كثيرة والحوارات غنية، إذا كنت خارج بلادك آفاق جديدة بانتظارك، وتبدو سعيداً. عاطفياً: تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك واعادة النظر في بعض الشؤون العاطفية، ويطمئن قلبك لجهة الشريك.
القوس :
احذر المشاكل المهنية ولا تنفعل لأنّ هذا اليوم لا يوحي بجو مناسب .عاطفياً: بعض التنازلات تؤسس لثقة أكبر مع الشريك، وترسي العلاقة على أسس متينة غبر قابلة للتزعزع عند أي اهتزاز .
الجدي:
مزاجك المتقلّب لن يساعدك كثيراً في العمل، لذا عليك تبديل أولوياتك لبلوغ أهدافك. عاطفياً: تحصل على الأجوبة التي كنت تنتظرها من الشريك، وتأتيك حياتك العاطفية بكل الرضى التي تبحث عنه.
الدلو :
تتزامن المسؤوليات وتختلط، قد تخيّب الأحداث أملك، وتتأثر بصورة غير مباشرة بالجو المشحون، وكُن  موضوعياً  ولا تضخِّم الأمور .عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها، عليك التساهل معه وهذا الأمر سيزيده طمعاً بك.
الحوت :
تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيّدة، فتجد الحلول كلّما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل . عاطفياً: العلاقة العاطفية تشعرك بالأمان وتساعدك على الصعيدين الاجتماعي والمهني، فتكون مرتاح البال والضمير.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار