برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 25-9-2019

الحمل :
المطلوب منك الكثير من الدبلوماسية في التعاطي مع المحيطين ، وحاوِل أن تستوعب الأحداث التي تجري من دون غضب أو تأزيم. عاطفياً: لا تدرك ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة، أو تمر أيضاً بامتحان، وفي غضون أيام تتبلور العواطف والقرارات.
الثور :
الحوار هو الطريقة المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع على الصعيدين المادي والمعنوي .عاطفياً: يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، فعليك أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة.
الجوزاء :
أمامك آفاق جديدة ورحلات مميزة وتنفيذ لبعض الوعود أو تحطم لبعض القيود التي كانت تحول دون بلوغك الأهداف. عاطفياً: تغمرك الرومنسية وتفكر في مستقبلك كما في عائلتك، تعرف اعتباراً من اليوم علاقات عاطفية سطحية وعابرة يطرب لها القلب ولو كانت غير عميقة.
السرطان :
على الرغم من أنك ممن لا يقبل النصائح في مجال العمل، فرأيك سائد وغير قابل للنقاش، لكن عليك في المرحلة المقبلة الاستماع إلى الآخرين .عاطفياً: على الرغم من امتلاكك للجرأة طوال الوقت، إلاّ أن هذه الجرأة تختفي في المواقف العاطفية ويحل محلها الخجل الممزوج بالخوف .
الأسد :
لا تتسرع في توظيف علاقاتك وأموالك، وباستطاعتك التوصل إلى حلّ توافقي لمشكلة مالية . عاطفياً: علاقتك بالشريك تسودها الرومانسية والمشاعر الرقيقة المتبادلة وخصوصاً أنك صممت على إنهاء هذا الشهر بتفاؤل.
العذراء :
تهتم بالصداقة والأصدقاء وقد تحدث مفاجآت في علاقاتك ،الوقت مناسب لتطلب الدعم والمساعدة. تحصل على مكاسب مادية قريباً .عاطفياً : فلكياً كلّ شيء يبدو لصالحك ، جاذبيتك في أوجها وتكون محط اهتمام الحبيب أو الشريك .
الميزان :
الظروف تدفعك إلى القمّة وتعززّ موقعك وتسمح لك إعطاء انطباعات أفضل مما أنت تتوقع، لا خلافات ضاغطة لأنك قادر على إزالتها . عاطفياً: أنت غير قادر على حسم أمورك العاطفية واهتمامك ضعيف بمن تُحب وإن حاولت أن تعطي رأياً فإنك تفرضه .
العقرب :
قضايا مالية واستثمارية، وحديث عن مضاربات وتدخل إحدى السلطات في تحديد وجهة مسارك .عاطفياً: الشريك مهتم بك جداً ويُظهر لك محبّته، ويشير هذا اليوم إلى مغامرة أو سعي لكسب قلب الشريك .
القوس :
التطورات كلها لمصلحتك في الأيام المقبلة، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيراً. عاطفياً: حاول أن تكون منصفاً مع الشريك، فهذا أفضل ويخلق الكثير من الأجواء الإيجابية بينكما .
الجدي:
تأخذك الأحلام نحو البعيد، وتعرف نشاطات متعددة وسفراً ودراسات مهمة . عاطفياً: لا تنس أنك تمر بفترة استثنائية على الصعيد العاطفي، لكن يحمل إليك الحب أفراحاً كثيرة، وآمالاً وثباتاً ومواعيد مميزة.
الدلو :
تتابع بدقة ما يحصل حولك، وتتوصل إلى النتائج وتفرض أسلوبك على الآخرين وتحسم قضية ما بسرعة .عاطفياً: العقبات الكثيرة لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات والمشاريع المشتركة مع الحبيب، وأولها تجديد شهر العسل .
الحوت :
يُبارك الحظ أعمالك ويُحسّن أوضاعك المهنية والمالية، ويعدك بنتائج مذهلة تخص مشاريعك القصيرة والبعيدة المدى. عاطفياً: انفتاحك على الخارج وعلى الحياة العاطفية يدفعك إلى سلوك سبل جديدة تجعلك تحسّن في نفسيتك ، فتبرز وتلفت أنظار المحيطين بك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار