مســروقات كثــيرة و«ســـوق الحـــرامية شـــغـّال»!

العدد: 9432

الثلاثاء: 24-9-2019

 

ألقت عناصر عدة وحدات شرطية القبض على المدعو (غ. ع) لوجود نشرة شرطية بحقه، بجرم إقدامه على عدة سرقات بالاشتراك مع كل من: (م.أ) (و.جـ) (ث.م) وبإحضاره إلى الوحدة الشرطية والتحقيق معه، اعترف بإقدامه على عدة عمليات سلب وسرقة بالاشتراك مع المذكور والسرقات هي على الشكل التالي:

* إقدامهم على خلع وكسر باب منزل في صلنفة، وسرقة شاشة تلفزيون، و3 أسطوانات غاز وعدة مطبخ، وبيع المسروقات، لشخص معروف من قبل أحدهم بمبلغ 200 ألف ليرة وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على خلع وكسر باب منزل بمدينة الحفة، أثناء تغيب أصحابه عنه، وسرقة تلفزيون ملون وأسطوانة غاز، و3 حرامات صوف وبيعها بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسمه فيهما بينهم.
* إقدامهم على كسر وخلع باب محل معد لبيع السمانة في منطقة صلنفة، وسرقة مواد غذائية ودخان بقيمة 200 ألف ليرة وبيعها لشخص يدعى (م.س) بمبلغ 125 ألف ليرة وتقاسمه فيما بينهم.
* إقدامهم على سلب شخص جهاز خليوي كان يسير بالشارع العام على أطراف مدينة جبلة، وبعد تهديده والتهجم عليه وبيع الجهاز بمبلغ 90 ألف ليرة لشخص من مدينة بانياس وتقاسمه فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة 3 تنكات زيت من منزل متطرف عن مدينة الحفة، عن طريق الخلع والكسر وبيعها بمبلغ 60 ألف ليرة وتقاسمهم المبلغ.
* إقدامهم على التهجم على شاب عمره حوالي 16 سنة كان يسير ليلاً على طريق إحدى قرى الحفة وسلبه جهازه الخليوي، وبيعه بمبلغ 50 ألف ليرة وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
7- إقدامهم على سرقة 3 مولدات مياه من مدخل بناء في صلنفة، وبيعها بمبلغ 35 ألف ليرة في سوق الجمعة، وتقاسموا المبلغ.
* إقدامهم على سرقة 5 مولدات مياه من بنايتين في منطقة صلنفة أيضاً وبيع كل مولدة بمبلغ 10 آلاف ليرة لشخص يعمل بالمنطقة الصناعية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سلب جهاز خليوي من رجل عمره حوالي 50 سنة كان يسير بالطريق الواصلة إلى إحدى قرى صلنفة، باعوه بمبلغ 65 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع أجهزة الخليوي في كسب، وسرقوا إكسسوارات هواتف بقيمة 100 ألف ليرة وباعوها بمبلغ 70 ألف ليرة لشخص معروف من قبلهم وتقاسموا المبلغ.
* أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع الفروج في محلة الرمل الجنوبي، وسرقوا مبلغ 75 ألف ليرة وكمية من لحم الدجاج باعوه بمبلغ 25 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية كانت متوقفة قرب مسمكة الرمل الجنوبي، باعوها بمبلغ 17 ألف ليرة لشخص معروف من قبلهم، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على النصب والاحتيال على امرأة عمرها حوالي 40 سنة بحجة مساعدتها بإطلاق سراح ابنها المتهم بالسرقة، بمبلغ 30 ألف ليرة ولاذوا بالفرار.
* أقدموا على سرقة 3 مولدات مياه من مدخل بناء بحي بساتين الريحان وباعوهم بمبلغ 27 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية من أمام مستودع معد لتخزين الألبسة بحي الأمريكان باعوها بمبلغ 14 ألف ليرة لشخص معروف من قبلهم، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
وبالرجوع إلى أرشيف المقبوض عليه، عثر على 4 سوابق بجرائم النصب والاحتيال والسرقة وسابقة مشاجرة وتهجم وبدلالته تم إعادة معظم المسروقات لأصحابها ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار