خـــــرج ولـــم يعـــد

العدد: 9432

الثلاثاء: 24-9-2019

* تقدم المدعو (س. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، بتغيب شقيقة زوجته المدعوة (ن) عن منزله، حيث تسكن لديه وهي من مدينة حمص، عمرها 35 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* تقدم المدعو (ع.جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، بتغيب والدته المدعوة (ظ) عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* تقدمت المدعوة (س. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب شقيقتها (أ) عمرها 23 سنة وهي طالبة جامعية، وتسكن في منزلها، إثر خلاف مع زوج شقيقتها، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* تقدمت المدعوة (ر. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (س) عمرها حوالي 34 سنة وبحوزتها سلسال ذهب تقدر قيمته بـ 300 ألف ليرة وهويتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها في مدينة دمشق.
* تقدم المدعو (م. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده، المدعو (جـ) عمره حوالي 75 سنة وهو يعاني من مرض عصبي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* تقدم المدعو ( د. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته، المدعوة (ن) عمرها 32 سنة بعد خلاف بينهما، وبحوزتها مصاغها الذهبي، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* تقدم المدعو (ع. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب طفله (س) عمرها 7 سنوات، وهو قادم من عند الحلاق، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* تقدمت المدعوة (حـ. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (م) عمره حوالي 27 سنة بعد مشاجرة مع شقيقها ورغم البحث عنه لم تعثر عليه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار