برجك اليوم .. الإثنين 23-9-2019

الحمل :
أخيراً تجد الراحة وتقضي يوماً رائعاً وتكون حظوظك هي الأفضل ، يُخالجك شعور بالراحة والطمأنينة وتهدأ حالتك النفسية. عاطفياً: لا تتردد كثيرًا وبادر بإقامة علاقة جدية، فالحياة لا تقف على أشخاص ،حاول أن تسمح لمن هم أصلح فقط بالوجود في حياتك.
الثور :
تميل لأن تهتم بنفسك وبأناقتك وتبدو بتعاملك إيجابياً ومليئاً بالنشاط والتفاؤل ، تعيش الأجواء المسلية مع الآخرين. عاطفياً :يعطيك الفلك بهذا اليوم طبعاً إيجابياً واثقاً قد يؤثر مباشرة على علاقتك العاطفية مع تواجد زاوية سلبية لذا يجب مراعاة التوقيت.
الجوزاء :
تفتقر قليلاً إلى الثقة بالذات ويتراجع التفاؤل، وتجد نفسك أمام مسؤوليات كبيرة، إنه يوم لا يعد بالنجاح ما يجعلك تعاني خيبة أمل أو خيانة. عاطفياً: لن تواجه تحديات ولا استفزازات، بل أكثر احتمالات إنهاء أزمة عالقة، ويستجيب الشريك لمطالبك هذا اليوم.
السرطان :
تميل إلى فرض الرأي ، يتغير مزاجك، يجب أن تعلم أنّ التعاون يكون مدخلاً إلى النجاح وحاول إيجاد مخارج من دون تشنّج. عاطفياً: تعيش أوقاتاً ممتعة مع الشريك اليوم ، فتجنّب حدوث تصادم بينكما مرة أخرى.
الأسد :
مطلوب منك القيام بلقاء مع العائلة أو رحلة مما يمنحك مزاج جيد. حان الوقت لتنفيذ الخطط الأكثر طموحاً .عاطفياً: يجب أن يكون لديك المزيد من الثقة في نفسك وقوتك وبخاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية. اطلب المساعدة من الشريك في تقريب المسافات بينكم .
العذراء :
توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها. عاطفياً: اهتمامك الزائد والمفرط نوعاً ما بنفسك ينسيك واجباتك تجاه الشريك، فيشعر بالإحباط وكأنه يعيش وحيداً.
الميزان :
يوم روتيني لا جديد فيه، ويكون اهتمامك منصب على النواحي المادية وهناك مكاسب مالية. عاطفياً: تشعر هذا اليوم ببعض التحرر وطبعك يميل للأخذ والرد وتجد من يهتم بك وغالباً تحب أن تمثل دور الحبيب الصديق .
العقرب :
يجب أن تكون حذراً من المنتقدين الذين يتعاملون معك في مكان عملك . توقع التغييرات الإيجابية في الوضع المالي . عاطفياً : في الحياة الشخصية لمن يبحث عن حب وارتباط فمن المرجح أن تأتي التغييرات التي طال انتظارها قريباً
القوس :
اليوم تتاح لك أفضل بدايات لقضاء أجمل الأوقات بالحب والتسلية والتجديد والتسوّق والشراء. عاطفياً : اليوم له تأثير فلكي مباشر على الشراكة العاطفية فتكون الأجواء مناسبة للزواج والخطبة وتوطيد علاقة.
الجدي:
يحمل إليك هذا اليوم أملاً جديداً بالتحسن، وتقدم عقوداً وترتيبات لمسائل مالية، وتتبادل المعلومات المفيدة بينك وبين الآخرين .عاطفياً: تأخذ خطوة حاسمة وتعالج أموراً عاطفية أو تواجه تحدياً صعباً، لكنك تتقدم بثبات وتقوم بالواجب عليك.
الدلو :
ربما اليوم تشعر بالندم وتميل لتعيش منعزلاً ، طاقتك السلبية يلاحظها من حولك لذلك ستجد صعوبة بالتفاهم معهم . عاطفياً: وضع غير مستقر تعيشه مع الشريك هذا اليوم لذا انتبه والأحسن تأجيل أيّ أمر والحفاظ على الروتين .
الحوت :
خذ المبادرة في أيّ مشروع جديد لا تتكاسل ولا ينقصك شيء، لديك الثقة والحظ والفرصة. عاطفياً: إنه يوم جيد جداً، مليء بالتجدد وبالعلاقة الغرامية المميزة مع الحبيب واللقاءات الممتعة والمناسبات السعيدة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار