برجــــــــــك اليـــوم…. الأحد 22-9-2019

الحمل :
تعيش أفضل ظروف ،تنجذب لكلّ شيء ممتع وتقضي أجواء رائعة مع الذين ترتاح لهم ويزداد لديك التوازن النفسي والشعوري . عاطفياً: تمر بأجواء متجددة ولا يعكّر صفوك شيء حيث تبدي اهتمامك الكبير للآخر فهو يوم مناسب للعلاقة العاطفية.
الثور :
تنشط أفكارك وهذا يسمح لك بمعالجة موضوع دقيق مع أحد الزملاء، وباستطاعتك حسم الأمور واتخاذ قرارات مصيرية. عاطفياً: ترتفع المعنويّات في ظل الأجواء الداعمة، وتنفتح أمامك أبواب التواصل لتحصد تأييداً ودعماً.
الجوزاء :
تبدو اتصالاتك جيدة ومهمة وتتفاعل معها بإيجابية، وتفرح إلى جانب الأحباء وتميل الى اللهو والترفيه عن النفس، أنت تستحق ذلك. عاطفياً: تشعر ببعض الضغوط، احذر احتكاكاً أو مواجهة مع الشريك، فأنت تبدو حساساً جداً، ويمكن أن تتطور الأمور نحو الأسوأ.
السرطان :
يوم جيد ومناسب لك يفتح أمامك أبواب المساعدة ويوفر لك الحيوية والحماسة، وتلقى دعماً غير متوقع .عاطفياً: . لا تجازف باستقرارك العاطفي، الظروف ضاغطة ويمتحنك الحظ والقدر، يمكن أن تقلق بشأن مسألة عائلية أو اجتماعية.
الأسد :
تكون الأجواء مهيأة لتحتل مركزاً متقدماً، وتكثر الزيارات والدعوات إلى حضور الاحتفالات، وتساهم شعبيتك في دعمك إذا كنت تريد الترشح لمنصب ما .عاطفياً: تشهد حياتك العاطفية تطوراً ملحوظاً، وتجد متعة في التعرف إلى أشخاص جدد فتجد أنّ الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع .
العذراء :
لاحق عملك شخصياً وبدقة تفادياً للإخفاق، قد تظهر تحديات من خلال دعوى قضائية نتيجة مخالفة القوانين. عاطفياً: جاهد لحماية استقرارك، فقد يكون لانفعالك الشديد أثر سلبي لدى الطرف الآخر ، تغاضى عن السلبيات في شخصية حبيبك وتصرفات.
الميزان :
تعيش حالة من الحيرة، وقد تخيب آمالك بسبب مماطلة أو إلغاء أمر مهم، لا تسمح للجو الثقيل والجامد التأثير في مزاجك ومعنوياتك. عاطفياً: تجنّب الانفعال، أنت مزاجي وسريع الغضب، المطلوب منك التعامل مع التطورات والمواجهات وحتى مع الاستفزازات العاطفية بمرونة تجنّباً لإثارة العداوات والمشاكل.
العقرب :
دافع عن إنجازاتك اليوم ولا تتهاون بها، فالجميع يحاول أن يدفعك إلى مواجهة قرارات صعبة. عاطفياً: يثير هذا اليوم المشاعر ويُكسبك هالة كبيرة وجاذبية تمارسها على الجنس الآخر .
القوس :
نجاحات مهنية تحرزها، انتبه إلى التفاصيل ولا تخش توجهات جديدة، وعبّر عن آرائك بديناميكية وثقة. عاطفياً: تعمّق أكثر بالكلمات واذهب إلى أبعد مما ترى وتسمع، يمكن أن تسبب لك الأحداث المهنية التحديات والمضايقات مع الشريك.
الجدي:
تترطب الأجواء من حولك وتكون مدخلاً إلى بعض الحلول، وتتوسع أمامك دائرة الاتصالات والاجتماعيات، فتشعر بدعم معنوي وتفرح بلقاء استثنائي وتكون مرجعاً لجميع الزملاء .عاطفياً: بانتظارك أفراح ومستجدات سعيدة ومشاريع سفر واستثمارات ناجحة، تتغير الرياح لمصلحتك فتفتح صفحة جديدة وتبعث إليك الحيوية والنشاط.
الدلو :
تؤدي دوراً بنّاءً وتستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها، فتتقدم مليئاً بالشجاعة والديناميكية لاقتحام الساحات وكسب المعارك. عاطفياً: إنه الوقت المناسب لعطلة مرحة مع الشريك ، بعدما حرمتك مشاغلك من التمتع بالراحة.
الحوت :
تساعدك قدراتك الخلاّقة على بناء المشاريع وإنجازها، ويبارك الحظ كل العمليات المالية والمصرفية والاستثمارات والمراهنات والمساهمات .عاطفياً: حظوظ وفرص ثمينة لكي تنظم شؤونك العاطفية، وإذا كنت تعاني مشكلة فإن هذا اليوم يبدو مناسباً لجديد يدخل حياتك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار