برجك اليوم .. الإثنين 16-9-2019

الحمل :
يعترض أحد أرباب العمل على مشاريعك ويعرقل خطواتك، ما يؤثر سلباً في ثقتك بالنفس فتعيد الحسابات مجدداً .عاطفياً: كُن حذراً جداً وواعياً في تعاملك مع الحبيب واحرص قدر الإمكان على سلامة العلاقة واستقرارها.
الثور :
تكثر الأفكار البناءة والجديدة وتعلنها على المسؤولين عنك بثقة كبيرة، وتطرح عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة، لكنّ الإنجازات تتطلب بعض الوقت .عاطفياً: تتطلع إلى تعديل في حياتك العاطفية، وتوقع من الحبيب مشاركة قد تذهلك كثيراً، وتكون الأجواء أكثر إيجابية معك.
الجوزاء :
لا تراهن على تطور الأحداث، وحافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة إيجابية .عاطفياً: تعيش رغبة داخلية قوية لتطوير وضعك العاطفي، ذلك قد تكون له مضاعفات إيجابية متعددة، فتفاءل بالخير.
السرطان :
يوم مميز يتحدث عن لقاءات أو ورش عمل اجتماعية أو مهنية، وتقوم باتصالات مهمة توفر لك مساعدة وتشعر بسهولة الأمور حولك. عاطفياً: تراجع بعض الشيء في المعنويات وازدياد العواطف السلبية بسبب مشكلة طارئة، كن منطقياً وهادئاً وفكر في الحلول الناجعة.
الأسد :
الوقت مناسب للمضي قدماً في التطوير الذاتي ، يُمكنك توسيع دائرة معارفك ولكن انتبه من دخول أشخاص حسودين إلى حياتك . عاطفياً : عقلك سينتصر على كل المشاعر وتنقي علاقتك من أيّ شائبة والطاقة الكونية من الحب ستتحول إلى صالحك .
العذراء :
يوم مناسب للمفاوضات وورش العمل، والقيام برحلات عمل، وحضور مؤتمرات تزيد من مهارتك وتصقل مواهبك. عاطفياً: تشعر بالضغوط لتحسين الأوضاع العاطفية، وتبحث عما وراء الأحداث، حذار الانجراف وراء الانفعالات أو الوقوع ضحية الاستفزازات.
الميزان :
حاول أن تكون متأنياً جداً في اختيار خطواتك المستقبلية، الحظ يساعدك على تحقيق التقدّم الذي كنت تطمح إليه. عاطفياً: الإصغاء الدائم للشريك يوفر عليك الكثير من المشكلات، ويوطد العلاقة بينكما.
العقرب :
يحمل إليك هذا اليوم أرباحاً، ويصلك خبر أو اتصال من الخارج، وربما تحضّر لإطلاق مشروع أو لإعلان عن خطة لافتة وتفرح لتسوية وانفراج. عاطفياً: كرر محاولات التقرب من أحد الأشخاص الذي يعجبك ولا تخضع لشروط، باستطاعتك تحقيق هدفك والوصول إلى ما تسعى له.
القوس :
تتمتع بحماسة وتشرق بنجومية هائلة بحيث تتضاعف شعبيتك وجاذبيّتك، وتبدو متألّقاً وحيوياً وتلفت الأنظار حيثما ذهبت. عاطفياً: تثير بعض الأمور العالقة والذيول المختبئة، وتظهر المستجدات خلال هذا اليوم السلبي، لذلك كن ذكياً ولا تسمح لأي أمر أن يطالك على حين غرة.
الجدي:
لا تركّز على عمل واحد بل انتبه إلى جميع أعمالك وخصوصاً التفاصيل .عاطفياً: راقب جيداً ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلاً وكادت تؤدي إلى المحظور.
الدلو :
يحمل هذا اليوم تهوراً ومجازفات وحوادث أو نزاعات مالية مع بعض الشركاء، وعلى الرغم من ذلك تستعيد ثقتك بنفسك وتصبح أكثر قدرة على الإنتاجية. عاطفياً: تستعيد موقعك في قلب الشريك وترى الأمور من منظار أكثر إيجابية وموضوعية، فتحسم أمرك بسهولة.
الحوت :
تستطيع السيطرة على أمورك على نحو أفضل، وتتلاحق الأنشطة فتكاد لا تجد وقتاً لإنجاز كل ما يترتب عليك. عاطفياً: كُن صابراً إلى أقصى الحدود مع الشريك، وحاول أن تبدأ يومك معه بهدوء وأن تنهيه بطريقة رائعة تذهله.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار