برجــــــــــك اليـــوم…. الأحد 15-9-2019

الحمل :

 أخيراً أنت متفق مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك ، تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. عاطفياً: تتذكر أن للعائلة حقاً عليك ومكانة مهمة في حياتك فتبادر إلى الاتصال بهم وإظهار الأسف بعد اعترافك أخيراً بأخطائك تجاههم.

الثور :

حان الوقت للمفاجآت السارة. إذا حدث لك شيء غير عادي فلا تقلق وثق في القدر. لا تعطي وعوداً فارغة. عاطفياً :ينتهي وقت الاختبار الذي استمر أكثر من شهر. والآن فرصك قوية للنجاح في الحب .

الجوزاء :

يوم ضاغط نسبياً انتبه إلى صحتك النفسية والمعنوية وابتعد عن الأجواء الصاخبة فأنت بحاجة إلى الهواء النقي والهادئ . عاطفياً: تبدو الأفكار واضحة وترغب في أخذ المبادرة للارتباط، لكن إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية.

السرطان :

 يوم نشيط تساعدك التأثيرات الإيجابية الهوائية وتجعلك تتحلّى بجرأة المبادرة والإقدام على عمل استثنائي يُساهم في تطوير أعمالك. عاطفياً: تفاجئك تصرفات الشريك ولا تفهمه جيداً، غير أنّ المراقبين من الخارج واثقون أنّ للسبب علاقة بك كونك مشتت الذهن وتفتقد التركيز الكافي.

الأسد :

تشعر بالارتياح والثقة بالنفس وتعالج الأمور بسلام وهدوء تبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحل بالنسبة إليك. عاطفياً: يعدك هذا اليوم بالأفراح العاطفية واللقاءات الحارّة، تمارس سحرك وتقدم على مبادرة بشجاعة قصوى، ويطرأ ما يُدفئ قلبك وروحك.

العذراء :

حاول أن تصغي إلى الآخرين وأن تفهم هواجسهم، كُن مستمعاً أكثر من متكلّم ودوّن ملاحظاتك .عاطفياً: تكون في وضع المتمرد، فتتأرجح بين ذكرات الماضي والواقع، وتحاول السيطرة على مشاعرك تجنباً لجرح مشاعر الشريك.

الميزان :

يوم بنّاء وواعد لك ، انجز مهماتك بدقة حتى لو كثرت وتجنّب التقصير والمماطلة وحافظ على موضوعيتك .عاطفياً: تبدو سعيداً وشجاعاً، وترغب في توسيع دائرة علاقاتك الاجتماعية واقتحام آفاق عاطفية جديدة.

العقرب :

 تقوم بعمل يؤثر في مستقبلك أو في محيطك، ويحمل جديداً في بعض الأحيان، يساعدك على ذلك حسّك المرهف . عاطفياً: تسود مشاعر الغيرة والتملكية، لكن احذر التطرف، وكُن واعياً لكل المعطيات، لا تقلب الطاولة، وحاول أن تفرّق بين الأمور.

القوس :

 حاول ان تحافظ على مرونتك وان تسيطر اكثر على ردّات فعلك لأنّ الضغوط متنوعة ولا تجد الوقت الكافي لحلّها فلا تأخذ قراراً حاسماً تحت وطأة الغضب . عاطفياً: تبدو مشرقاً في هذا اليوم الجميل الذي يسمح لك بعقد علاقات مفيدة وبتوسيع الآفاق وتعميق المعرفة واكتشاف الطرف الآخر.

الجدي:

تهتم بمشاريع مشتركة مع بعض الجهات، وتوظف حيويتك بشكل فعال جداً، وتروّج عملك بنجاح وتخترق صفوف المنافسة بقوة. عاطفياً: يوم مميز على الصعيد العاطفي، فأنت على موعد مع المغامرات والرومانسية مع شخص لفت نظرك منذ مدة قصيرة.

 الدلو :

 تحاول تعزيز وضعك المالي وربما تواجه بعض التقلّبات على هذا الصعيد من خلال فواتير طارئة. عاطفياً: ضغوط العمل تدفعك إلى كنف الشريك الذي يُخفف عنك همومك المهنية، ويُسدي لك النصائح التي تستفيد منها.

الحوت :

 اليوم يمكن أن يعطيك بعض المفاجآت ، لن تخاف من أيّ صعوبات لأنك ستعرف كيف تحل أيّ مشكلة .عاطفياً : لديك الفرصة للقاء رومانسي جديد. هناك فرصة أن تلتقي بالنصف الثاني في أكثر الأماكن جمالاً .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار