الكهرباء تستبدل الأعمــدة الخشبيـــة بحديديـــة في الشبطلــــية

العدد: 9423

الأربعاء: 11-9-2019

استكملت ورشات الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية أعمال نقل الشبكة الهوائية في منطقة الشبطلية من أعمدة خشبية قديمة إلى أعمدة حديدية جديدة كما تم تجهيز مخرج جديد من مركز تحويل المغسلة قرب الريجة في اللاذقية من خلال مد أفراس مقطع 120سم على أعمدة مضوية حديثاً.
وفي سكن الشباب واستكمالاً لأعمال تشغيل مركز تحويل مسبق صنع معدني قرب مطعم بيتنا تم تشغيل مخرجين 4+185مم و 4+95من مركز التحويل واستكمال نقل كابلات المشتركين لتتغذى من المركز الجديد مع نقل جزء من الشبكة الهوائية من عمود خشبي قديم إلى حديدي مزروع حديثاً.
بينما في منطقة بساتين دمسرخو فقد تم تجزئة مخرج من مركز تحويل صبيحة الهوائي من خلال مد كابل تورسيدية بطول 200م ومقطع 120مم واستبدلت الأفراس المهترئة في منطقة المنتزه بأفراس 120سم واستبدال أعمدة خشبية بأخرى بيتونية وتم وضع مركز تحويل معدني استطاعة 1000 ك.ف.أ بالخدمة في منطقة الدعتور حارة الدن. وتستمر حملات ضبط حالات الاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية وإزالة التعديات حيث قامت مديرية الشبكات ومراقبة العدادات برفقة الضابطة العدلية والجهات المعنية بحملة واسعة في مدينة اللاذقية /الكورنيش الجنوبي مسبح الشعب/ وغيرها.

 صباح قدسي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار