برجك اليوم .. الإثنين 9-9-2019

الحمل : تفكّر ملياً في إحداث تغيير في مهنتك أو بدء عمل جديد، فيكون الحظ حليفك .عاطفياً: تستعدّ لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الحبيب في مكان بعيد وهادئ ورومانسي.
الثور : خلافات سطحية غير مبرَّرة مع الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية. عاطفياً: إذا كنت راغباً في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد.
الجوزاء : كُن أكثر انفتاحاً على الزملاء، وخصوصاً أنّ أي تصرف فظ يؤدي إلى نتائج قد لا تحتملها .عاطفياً: الميزة الأساسية في العلاقة بالشريك تتمثل بعامل الثقة الذي يجمعكما، وكل ما عدا ذلك ثانوي.
السرطان : تطرأ تغييرات مناسبة وإيجابية في مجال فكري أو تربوي، يوم إيجابي يتيح لك فرصاً جيدة لإثبات قدراتك أو تتوصل الى بلوغ هدف سعيت إليه طويلاً. عاطفياً: تطرأ مشاكل غير منتظرة، فتعاني تأخيراً وتسويفاً أو إلغاء، ما يجعلك فاقد الصبر في بعض الأحيان.
الأسد : تتعرف على أصدقاء جدد تسعدك صداقاتهم وتكون مبادراتهم إيجابية وتُحبّ مدحهم لك وإعجابهم بك .عاطفياً :أظهر حُبّك للشريك لتقوية علاقتك به، لا تتردد في بوح حبّك له لتتمتع بيوم جميل ومميز لتتخلّص من الضغوط التي تقلق راحتك.
العذراء : يجعل منك هذا اليوم الجيد المفعم بالأحداث السعيدة المسيطر وصاحب القدرة على التحكم في كل الأمور لمصلحتك .عاطفياً: لا تقدم على خطوات قد تعرضك للكثير من المخاطر وتهدد العلاقة وتودي بك إلى الأسوأ.
الميزان : تحتاج إلى من يُماشي نمطك في هذا الوقت ويُواكب خطاك في مشاريعك الطموحة جداً، الضغوط كثيرة وتشعر بالإرهاق . عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم صعوبات وأوضاعاً ونزاعات في المنزل، وتظهر عناداً وتشبثاً، إياك والمجازفات في الشأن العاطفي، فقط أصبر وتصرّف في الوقت المناسب.
العقرب : القرار النهائي مطلوب منك للحدّ من الخسائر الكبيرة، وكُل ما عدا ذلك قد يُكلفك الكثير، لا رغبة لك في مضايقة الآخرين، إنما لكل شيء حدود إذا طالتك الأمور مباشرة .عاطفياً: قد تكون غضضت الطرف عن بعض المواضيع، لكنّ المجال ما زال متاحاً لتلافي الأسوأ وتفهم الشريك لكنّ التساهل أحياناً يعقد الوضع ويوصلكما إلى الطريق المسدود .
القوس : يحدث هذا اليوم تغييراً في طريقة أدائك مهامك وتنفيذ استثماراتك وتكون نتائجه مهمة .عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً، لعلّ هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان.
الجدي: يُخيّم على أجواء هذا اليوم مناخ هادئ ملطف يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة. عاطفياً: تتمتع بإخلاصك الشديد للشريك، وتكون على استعداد دائم لإثبات ولائك له من دون خوف.
الدلو : تأثير الأحداث الإيجابية يصبّ في مصلحتك، حدد أولوياتك فقد تستطيع تحقيق أهمها بفضل نظرتك التفاؤلية ومبادرتك العملية .عاطفياً: تبقى في وضع انتظار جواب أو ردّ على طلب أو اقتراح تقدمت به من الشريك.
الحوت : تبدو خلاّقاً وقادراً على العطاء الكبير، وتكون حيويتك في أوجها، ربما تفكر في إعلان أو في ترويج أو تتلقى خبراً ساراً. عاطفياً: نظّم وقتك جيداً تفادياً لأي تقصير في الواجبات أو تأخير في الالتزام مع الشريك، وبهذه الطريقة تصون علاقتك العاطفية من أيّ اهتزاز.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار