برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 4-9-2019

الحمل :
التوتر والضغط كفيلان بانفجار الأمور في العمل، حاول أن تغضّ النظر عن المسائل الصغيرة والتحكم في أعصابك. عاطفياً: تحتاج إلى جلسة مصارحة مع الشريك، فقد أصبحت من ذوي الخبرة وتتعامل بشكل أفضل مما يجعلك تشعر بالراحة.
الثور :
تعيش يوماً ناجحاً يخدم مصالحك ويعطيك حقك فتثق بنفسك وتكون طلّتك حلوة تترك عنك الانطباعات الممتازة وتفتح في وجهك المساومات والأخبار الإيجابية والمسائل المهنية والاجتماعية. عاطفياً: تكون المفاجآت سيدة الموقف اليوم، وتتحول علاقة بشخص التقيته مؤخراً إلى قصة حب حقيقية، وتمضيان معاً أوقاتاً جيدة.
الجوزاء :
ثمّة جديد يلوح في الأفق ينعكس على حياتك إيجاباً، فتنشط على غير جبهة وتحقّق أهدافك .عاطفياً: العناد في العلاقة بالشريك له عدة سلبيات، فكن هادئاً وليّناً لئلا تصل الأمور بينكما إلى حدّ التصادم.
السرطان :
يجعلك هذا اليوم تفكر جدياً في الراحة، فقد أرهقت نفسك في عدة أمور جعلتك في موقف صعب. عاطفياً: تحقّق حلماً يتعلق بإنجاب أو ولادة أو خطبة أو زواج أو أجواء رومانسية أو مصالحة.
الأسد :
تشعر بجو من العدائية أو المنافسة الشديدة في محيطك المهني، عليك تجنّب الورطات والشجار والنقاشات. عاطفياً: تعرف يوماً جيداً وواعداً ويكون مناسباً لإعادة النظر وترتيب الأوراق مع الشريك، لكن أدعوك إلى التحقق من بعض المعلومات.
العذراء :
تستغلّ جاذبيتك لإقناع بعض العاملين معك بوجهة نظرك، فتحقق صفقات لافتة طال انتظارها. عاطفياً: حلم جديد يرافق سعادتك مع الشريك، فحاول أن تنتهز الفرصة المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية.
الميزان :
تُبدي انفتاحاً على بعض الأوساط، وتعقد صداقات جديدة، كذلك بانتظارك نجاح وإشراق، وتتمتع بحظوظ كبيرة ويجب الاستفادة من الوقت. عاطفياً: تكثر الأحلام وتتعلم جديداً أو تتعرف إلى من ينال إعجابك ويُثير حماستك، فتتبدل قناعاتك في هذا اليوم المشجع والواعدة بتعاطف ملموس.
العقرب :
يتحدث هذا اليوم عن أمور معقدة، وتعيش تأجيلاً لبعض الأعمال، لكن مشاريعك تسير بالاتجاه الصحيح. عاطفياً: الوضع يتطلّب منك تفهّماً للحبيب ولمواقفه، حرصاً على استقرار العلاقة وحمايتها من أي توتّر.
القوس :
يُشير دفتر الحسابات في العمل إلى نفقات إضافية بسبب مسائل كثيرة مستجدة تفرض نفسها بقوة عليك .عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أيّ مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل.
الجدي:
تكون هذا اليوم واثقا بنفسك ومنفتحاً على كل الآفاق، وقادراً على إدارة الآخرين بحكمة، وتفرح لانفراج مالي أو نجاح صفقة تجارية. عاطفياً: تبدو الانفعالات العاطفية شديدة، وتعرف لقاء استثنائياً، عقلك الراجح يوحي بالثقة، وأسلوبك في التعامل مع الشريك متزن وسليم.
الدلو :
قد تعاني تراجع العلاقات العامة إذ تختلف مع شريكك أو زميلك، ومن يدري فقد تخسر فرصة مهمّة بسبب طبعك المتوتر الذي لا يوحي بالثقة .عاطفياً: هدّئ من روعك ولا تتسرّع في الكلام، فكّر جيداً قبل الإدلاء برأيك، لن يكون هذا اليوم مناسباً لتوسيع دائرة العلاقات العاطفية.
الحوت :
يولّد هذا اليوم جواً كبيراً من الارتياح في أجوائك المهنية ويؤمّن السعادة في محيطك، وخصوصاً مع بعض الزملاء .عاطفياً: حاول أن تنسى الحب القديم ومعاناته ومشاكله والظروف التي سببت فشله، وابدأ علاقة جديدة إنما على أسس واضحة منذ البداية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار