برجك اليوم.. الثلاثاء 3-9-2019

الحمل :
قد تُقحم نفسك في نزاع مع أحد النافذين في العمل أو في السياسة، ما يرهقك نفسياً وجسدياً .عاطفياً: مشاعر الحبيب تتغير فجأة تجاهك هذا اليوم، حاول معرفة الأسباب والخلفيات لتدارك الأمور قبل تفاقمها.
الثور :
أنت متفق مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات .عاطفياً: إذا كنت أعزب قد تتعرّف إلى شخص يستحقّ حبك، الأجواء خالية من التشنّج والمعاكسات.
الجوزاء :
تترك أثراً جيداً في الأذهان لقدراتك الممتازة على التواصل، ويسمح لك هذا اليوم باقتحام مجال جديد ربما من خلال رغبة أحد الأشخاص. عاطفياً: تكون الرومانسية في أوجها، ويمكن أن تؤدي امرأة دوراً في خياراتك، وتتعزز شعبيتك ويستجيب الآخرون لرغباتك بكل طيبة خاطر.
السرطان :
الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي، بانتظارك حدث جميل ووعود وأخبار طيبة. عاطفياً: ترتفع المعنويات وترغب في اتخاذ قرار حاسم، وتبدو متحمساً لإدخال شيء جديد على حياتك العاطفية.
الأسد :
يتحدث هذا اليوم عن مغامرات وأسفار وتحركات ورغبة في التنقل والقيام بأمر جديد يلفت الأنظار. عاطفياً: تصطدم ببعض العراقيل التي تجعلك محبطاً، لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة فكن مستعداً.
العذراء :
يحاول بعض الزملاء أن يشوّش عليك العلاقات أو يبلبل لك الأجواء فتشتد الأزمات، لكن الفرج آت لا محالة .عاطفياً: يوم عاطفي مميز يمكن أن يحمل إليك التغييرات الجذرية والحسم إيجاباً بشأن العلاقة بحسب مبتغاك.
الميزان :
معاملات إدارية وملفات قانونية تتطلب وعياً وجهوزية تامة لأي حدث طارئ، كن دبلوماسياً لمواجهة أصحاب النفوذ والكلمة الفاصلة واطلب الاستشارة القانونية. عاطفياً: تفرح بلقاء جماعي أو بمناسبة أو ببعض الأصدقاء، تبدو كثير اللياقة وتمارس نجومية وتستقطب تأييداً وتبدو شديد الجاذبية.
العقرب :
تبدو متوتّراً اليوم بعض الشيء، لكنّك سرعان ما تميل إلى التساهل والليونة لكي تتجنّب القطيعة. عاطفياً: تحاشَ الغيرة والشكوك، وكذلك العناد والتملّكية، وحاول تفهّم حاجات الحبيب.
القوس :
تعيش يوماً بطيئاً فلا تراهن عليه ولا يسلط الضوء عليك، حاول أن تعمل في الظل بعيداً عن لفت الأنظار وتصرّف بسرية. عاطفياً: تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في العلاقة بالشريك، لكن يستحسن أن تتعلم من أخطاء الماضي لتنجح في المستقبل.
الجدي:
تتحسّن نظرتك إلى الحياة، وقد تفرح بممارسة مهنة تعجبك، حاول ترتيب الأجواء وحصّن دفاعاتك النفسية. عاطفياً: أمامك فرصة ثانية لكي تعود عن قرار أخطأت باتخاذه، أو لكي تبني السلام مع الزوج أو الحبيب، أو من أجل استعادة حبيب رحل أو إعادة التوازن إلى علاقة كانت مهددة.
الدلو :
كُن حذراً جداً اليوم، يعاكسك الظرف ويولّد بعض الاحتكاكات المهنية على الأرجح، فلا تتهور في قراراتك وفكّر منطقياً. عاطفياً: تتفاجأ اليوم أنك تجد الكثير من الحلول لمشاكل عالقة وشائكة كنت تعانيها مع الشريك منذ مدة طويلة.
الحوت :
طاقتك الإبداعية المميزة والخلاّقة التي تتمتع بها توظفها في الزمان والمكان المناسبين .عاطفياً: لا تكن قاسياً مع الشريك وكُن أكثر تقرّباً منه، التطورات الإيجابية في العلاقة تكون لمصلحتكما.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار