خرج ولم يعد

العدد: 9417

الثلاثاء :3-9-2019

 

* تقدم المدعو (أ.ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (م) عمرها 33 سنة بعد شجار بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي, وتقدر قيمته بمليوني ليرة ووثائقها الشخصية, ضبطت أقواله ومازال البحث جارياً عنها.
* تقدم المدعو (إ.د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (ر) عمرها 25 سنة وتوقع وجودها لدى المدعو (ط) في ريف بانياس لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.
* تقدمت المدعوة (م.ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (ص)عن منزلها, وهي تسكن في منزلها منذ 4 سنوات وهي من سكان مدينة حلب, علماً أنها تعاني من مرض نفسي, منذ فترة طويلة, ضبطت أقوالها.
* تقدم المدعو (وسيم. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (ج) عمره 16 سنة عن المنزل منذ 3 أيام إثر ذهابه إلى إحدى الحدائق نظم ضبط بذلك.
* تقدمت المدعوة (هـ.ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ب) وبحوزتها مبلغ 400 ألف ليرة وهويتها الشخصية نظم ضبط بذلك.
* تقدم المدعو (خ.ل) بمعروض إلى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنته المدعوة (س) عمرها 17 سنة عن المنزل بعد شجار مع والدتها وتوقع تواجدها لدى بيت جدها في إحدى قرى حماة نظم ضبط بذلك.
* تقدم المدعو (ع.ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (ج) عمره 75 سنة عن المنزل, وهو يعاني من مرض عصبي, نظم ضبط بذلك.
* تقدمت المدعوة (م.ت) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (هـ) عمرها حوالي 32 سنة عن منزلها, وبحوزتها مبلغ 100 ألف ليرة وهويتها الشخصية, نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار