برجك اليوم .. الإثنين 2-9-2019

الحمل :
لا تحاول لفت انتباه الآخرين وابقَ بسيطاً وطبيعياً، تكون الأجواء مناسبة للانطلاق بمشاريع جديدة، تضع فيها أفكارك المميزة وديناميكيتك .عاطفياً: تشعر بالثقة والحماسة ما يجعلك ترمي إلى تحقيق الأفضل في حياتك العاطفية، بانتظارك مفاجآت وتغييرات غير متوقعة وإثارة نقاط مهمة تحتاج إلى تصويب .
الثور :
عدم الرغبة في العمل مع بعض الزملاء الحسّاد يؤدّي إلى مشاكل ويكلفك بعض التراجع المعنوي. عاطفياً: محاولاتك للتخلص من سيطرة الشريك تكلفك الكثير، فحاول أن تكون بمأمن من ردة فعله.
الجوزاء :
أعمالك تجعلك فخوراً بما أنجزت وسط العواصف التي مررت بها منذ أكثر من سنتين . عاطفياً : لحظات جميلة مع الحبيب ولقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها.
السرطان :
تذهب في رحلة مع الزملاء، يخفّ الضغط هذا اليوم وتكون الأمور هادئة جداً. عاطفياً: تقضي ساعات على الهاتف تتحدث مع من تريد أن تكسب قلبه أو أن تعيش معه مغامرة ربما، تبدو متحمّساً جداً.
الأسد :
فرص جيدة يجب أن تستغلها وتستعيد قدرتك ونشاطك وتظهر كنجم في سماء محيطك تكون الأنظار موجهة إليك .عاطفياً :تمنح قلبك فترة قصيرة للوقوف على الأطلال ليفرغ حزنه، انهض وكن قوياً بعدها ولا تغفل عقلك أو تضعه جانباً.
العذراء :
تنشط أفكارك وتسهل تنقلاتك وتكبر الاتصالات، ما يسمح لك بمعالجة موضوع دقيق مع أحد الزملاء، وباستطاعتك حسم الأمور واتخاذ قرارات مصيرية .عاطفياً: ترتفع المعنويّات في ظل الأجواء الداعمة، وتنفتح أمامك  أبواب التواصل لتحصد تأييداً ودعماً.
الميزان :
تُتاح لك فرصة مصالحة اليوم من خلال عدة لقاءات عملية وقد تصلك أخبار جديدة تغير حياتك المهنية بشكل إيجابي وملموس .عاطفياً :احصل على ما تريد من الحب ولا تنتظر من أحد أن يطرق بابك ليعطيك ما تتمناه من السعادة، فتقدم نحو الشريك بكل ثقة.
العقرب :
مسؤولياتك كبيرة وتزداد يوماً بعد يوم، فحاول ألاّ تتسرع حتى لا تقع في المحظور. عاطفياً: تجد الشريك إلى جانبك في كل الخطوات المقبلة، وهو قد يفاجئك بتقديم أفضل الأفكار البناءة والمفيدة لك.
القوس :
تكون سعيداً  بعمليات  بيع  أو شراء، أو بإنجازات ولقاءات مهنية مثمرة .عاطفياً: تستغل كل طاقاتك لتصل إلى قمة الشغف، وإلى الانشراح الحالم مع الحبيب، لكنك قد تجد صعوبة بعدما بلغت هذه الدرجة في العودة بالعلاقة إلى مستوى الواقع
الجدي:
ذكاؤك ولباقتك يساعدانك على النجاح والتألّق في حياتك المهنية، تحلّ بالصبر وحاول التصرف بعقلانية إزاء كلّ المشاكل والعقبات التي قد تعترض سبيلك .عاطفيًا: تكون أكثر حرصاً وأكثر اهتمامًا باستقرار وتوازن حياتك العاطفية ، الفرصة ملائمة بالنسبة للعازبين للقاء الشخص المناسب ولإقامة علاقة جديّة .
الدلو :
المثابرة من أبرز المميزات التي تتفرد بها بين الزملاء، فحاول أن تحافظ على هذه الميزة من أجل مستقبل واعد .عاطفياً: تصغي إلى تذمّر الشريك وتطلب تفسيراً، فيكون الأمر صعباً، ليس من السهل بت موضوع يبدو لك شائكاً جداً.
الحوت :
تسند إليك مهام معقدة ترتبك أمامها، كن على قدر كبير من المسؤولية، بل قم بدرس الأمور المطروحة بثقة وعالج المسائل بحكمة وترو وكن حذراً ولا تبعثر طاقاتك .عاطفياً: يعلن هذا اليوم عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة، وتلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار