برجك اليوم.. الخميس 29-8-2019

الحمل :
الحظوظ جيّدة للانطلاق والتدقيق والبحث ثم الإنجاز. لا تقف مكتوفاً تراقب الحياة تمرّ أمامك. يجب أن تقاوم لتنال حقوقك وتحصل على ما هو ملك لك .عاطفياً: بعيداً عن البيت تعيش حالة غير متوقعة قد تكون في مصلحتك، أحد منتقديك السابقين يبدي اهتماماً بكسب صداقتك.
الثور :
يوم متأرجح ودقيق ويحتاج إلى الرويّة وعدم التسرّع بأيّ أمر، كما إلى الاتكال على بعض الأحداث الجيدة لكي توسِّع دائرة عملياتك .عاطفياً: يحمل هذا اليوم بعض الاحتكاكات الشخصية والمناورات أو المواجهات العائلية ومحاولة إظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب أو الزوج .
الجوزاء :
يُجبرك الوضع المهني والعائلي الذي أنت فيه على التروي واعتماد الدبلوماسية بغية التخلّص من المتاعب مع بعض الزملاء. عاطفياً: تساعدك آراء الشريك في بعض الأمور العالقة، لكنّ عنادك قد يؤدي إلى فشل كل الجهود التي بذلتها منذ مدّة.
السرطان :
لن تكتفي بموقعك الحالي، وقد يصل بك الركود الى درجة الخمول الكامل وربّما التقصير والتغيّب عن العمل، بل قد يعتريك شعورٌ بالإحباط والاستسلام التام .عاطفياً: تسعى إلى المزيد من الاستقلالية وتبحث عن الحرية الكاملة، لذا من الصعب التقيد بشريك معين .
الأسد :
تخوض بعض المجالات الفكرية وتهتم بتفاصيل تلفت نظرك، وقد تبدو محرجاً جداً في بعض المواقف. عاطفياً: ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمّل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمدة.
العذراء :
يُثير أحد القرارات الصادرة عن مجلس الإدارة في العمل بعض الاحتكاكات، فيُطلَب منك التمهّل والتحلّي بالصبر والابتعاد عن الهموم .عاطفياً: عليك أن تمنح الشريك مزيداً من الوقت والاهتمام، فهو يشعر بأنه مهمّش على نحو كبير.
الميزان :
حذار استفزاز الناس حولك وكُن متفهّماً ولا تعترض، اجتمع بالأصدقاء وابتعد عن اجتماعات العمل .عاطفياً: تعيش غلياناً عاطفياً غير مسبوق، وتكون متحمساً جداً للارتباط الرسمي في أقرب وقت ممكن، وتطلب من الجميع أن يشاركوك فرحتك التي لا توصف.
العقرب :
تمتلك أفكاراً جيدة ومن الضروري وضعها فوراً موضع التطبيق، تقوم بمبادرات جريئة وتعيش حياة نشيطة. عاطفياً: يخيّم جو من الرومانسية الرائع على حياتك العاطفية، وتحصل على أموال غير منتظرة تقرر على إثرها القيام برحلة العمر مع الشريك.
القوس :
قد تُتاح لك فرصة قيادة أحد المشاريع ، لكن الأمر يسبب بعض الاحتكاكات، كن على ثقة بنفسك، وصارع من أجل الانتصار لأهدافك التي تعلّق عليها آمالاً كباراً .عاطفياً: التشكيك في مدى جدية الشريك ليس جيداً، لأنك قد تكتشف يوماً ما أنه أكثر جدية منك وصاحب عزيمة لا تلين مهما تكن الصعوبات.
الجدي:
تعرف اليوم بشكل جيد كيف تواجه المصاعب والتحديات، وتتخطى بثقة عالية العراقيل التي تواجهك في عملك .عاطفياً: في الحب، الرجوع يا عزيزي الأسد عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار، فماذا تنتظر؟.
الدلو :
نجاح أحد مشاريعك المتعددة يجعلك متحمساً للعمل أكثر فأكثر، وتنكبّ على إصلاح الخلل في المعاملات والمسائل المالية المعقدة. عاطفياً: التفاهم مع الشريك هو أقصر السبل للوصول إلى علاقة سليمة بعيداً عن الشوائب والمطبات.
الحوت :
وجود القمر في برج السرطان في موقع يتجانس معك يتفاهم معك يساعدك على الحوار والتقدم ويعطيك نتائج مهمة وافكار نشيطة لتتعامل مع الأمور بوضوح. عاطفياً: تعيش أجواء رومانسية محتملة مع الشريك أو تلتقي شخصاً مميزاً يقلب حياتك رأساً على عقب.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار