المبيعات 3.8 مليارات ليرة .. الخيوط القطنية تصدّر 144 طناً بـ 140 مليون ليرة

رقــم العــدد 9413
 الثلاثاء 27 آب 2019

أكد الدكتور المهندس ياسر محمود دياب مدير عام الشركة العامة للخيوط القطنية باللاذقية بأن قيمة المبيعات الإجمالية لدى الشركة لغاية شهر آب الماضي قد وصلت إلى 3.8 مليار ليرة سورية.
وأوضح د. دياب أن من بين هذه المبيعات كمية 144 طناً من الخيوط القطنية التي تم تصديرها إلى مصر وأوروبا والتي وصلت قيمتها إلى 140 مليون ليرة سورية.
أما في الجانب الإنتاجي فأشار مدير عام الشركة إلى وصول قيمة الإنتاج المحقق لغاية ذات الفترة إلى 2.5 مليار ليرة سورية مؤكداً حصول إدارة الشركة على موافقة الجهات الوصائية لمنح العمال المتميزين مكافآت مالية تتراوح قيمتها ما بين 10 آلاف إلى 40 ألف ليرة سورية، وذلك تقديراً منها لجهود هؤلاء العمال في تحسين الأداء وزيادة الإنتاج.
في جانب ذي صلة أشار الدكتور دياب إلى قيام الكوادر الفنية العاملة في الشركة بإصلاح عدد من المبردات التي كانت معطلة في معامل الشركة وبإجراء الصيانة اللازمة والإصلاح لجهاز الانتظامية الذي كان معطلاً وهو الأمر الذي حقق وفراً فاقت قيمته المليار ليرة سورية وكانت الشركة ستدفعه لشراء التجهيزات البديلة.
وأضاف مدير عام الشركة بأن الإقلاع قد تمّ أيضاً بخط التمشيط في الشركة والذي كان متوقفاً عن العمل منذ سنوات مؤكداً أن هذا العمل الذي تقوم به الكوادر الفنية في الشركة سيسهم في رفع القيمة المضافة للعملية الإنتاجية في الشركة التي تقوم أيضاً بدراسة العروض المقدمة لخط إنتاج الخيوط المزوية وبإعداد دفاتر الشروط الفنية اللازمة بشراء 3 مبردات لزوم العملية الإنتاجية فيها.

نعمان أصلان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار