برجك اليوم .. الإثنين 26-8-2019

الحمل :
كن حذراً فقد يظهر أعداء لم تتوقعهم أو تصغي إلى انتقادات وملاحظات تجرحك، اشحن نفسك بالطاقة اللازمة. عاطفياً: تجد نفسك أحياناً مجبراً على رفض الاستجابة لرغبات الشريك، وهذا يوتر العلاقة بينكما لكنها تكون عابرة وموقتة.
الثور :
تحمل لك التأثيرات الإيجابية للمثلث الفلكي أجواء رابحة وممتازة ، ستكون بانتظارك تغييرات كثيرة ، أخبار سارة انفراجات وحلحلة وفرص للانتصار في كافة المجالات .عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يزيد إعجابه بك، ويعزّز الثقة الموجودة بينكما، ويزيدك حباً وإخلاصاً له.
الجوزاء :
لا تستخف ببعض التصرفات ولا تؤجل المستحقات أو تتحدى القوانين وتدفع الثمن , جو إيجابي يلائمك واعلم أن عليك أن تكون صاحب إرادة و نفّذ المهام التي عليك . عاطفياً : لكي تصل الحياة مع شريكك للهدوء و الاستقرار فلا تتردد في تسوية الأمور دائماً , وتحدث دائمًا مع شريكك بصدق وصراحة كي يُبقي ثقته بك.
السرطان :
يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة، احذر وانتبه قبل فوات الأوان .عاطفياً: مستجدات شيقة ورائعة تثير اهتمامك، وبانتظارك ارتياح واستقرار كبير في العلاقة وتطابق في الكثير من الأفكار.
الأسد :
يفرض عليك هذا اليوم الابتعاد عن صغائر الأمور، وهذا يؤدّي حتماً إلى تعزيز موقعك العملي سريعاً. عاطفياً: الابتعاد المتكرّر عن الشريك يرسم علامات استفهام، فسارع إلى إيجاد الردود المناسبة لتخطّي ذلك.
العذراء :
ربما اليوم قد تشعر بأنه من المستحيل أن تبقى في نفس المكان وتحتاج إلى المضي قدماً . ومع ذلك لا حاجة لتغيير شيء جذري وتحويل حياتك رأساً على عقب .عاطفياً: المريخ في منزل الحظ ويمنحك ذلك مشاعر مشتعلة وقد تعيش أجواءً رومانسية.
الميزان :
تستعيد الثقة بنفسك، وتسهل دروب السفر للعمل أو للاستجمام وتطمئن الخواطر وتحصل على فرصة للمصالحة. عاطفياً: تتراجع جميع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش فترة عسلٍ مع الحبيب ملؤُه العاطفة والسعادة.
العقرب :
تتعلم من تجاربك وتصلح أخطاءك وخاصة أن عقلك خلق ليتعلم وأنت تفتح عقلك وتدعم ذكاءك لتصل إلى ما تريد .عاطفياً : . أنت عصفور يحب التحليق. وازن خياراتك وأحلامك ولاتستعجل خطواتك قبل أن تبحث وتدقق في كل الأمور .
القوس :
احذر الأخطاء والمآزق، ولا تُقدم على أيّ مخاطرة، قد تصدمك المستجدات وتجد نفسك معزولاً في محيطك المهني. عاطفياً: مهما حاولوا وضع العراقيل في طريق علاقتك بالشريك، فإنّ ذلك يشكل عندك حافزاً لمزيد من نجاح العلاقة.
الجدي:
ثق بقدراتك المهنية وبخبرتك الواسعة إلى أقصى الحدود، ولا تكترث لمحاولات الحط من عزيمتك وإحباطك. عاطفياً: حاول أن تكون صريحاً جداً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً، ولن تنطلي عليه ألاعيبك.
الدلو :
إنجازات متعدّدة ومشاريع ناجحة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطّي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل .عاطفياً: بوادر حلول في الأفق لأزمة هدّدت العلاقة بالشريك، ومبادرة صغيرة منك تعيد تصويب الأمور.
الحوت :
يُحذرك أحد الزملاء اليوم من الموافقة العشوائية على أمور مصيرية، ويُستحسن أن تطلع على التفاصيل بدقة وعناية كبيرتين. عاطفياً: حاول ألاّ تُثير غيرة الشريك على الإطلاق، فقد يصبح أكثر عدوانية تجاهك ويبعدك عن حياته.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار