خرج ولم يعد

العدد: 9412

الاثنين26-8-2019

 

* تقدمت المدعوة (ر. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده فقدان ولدها عمره (5 سنوات) اسمه شادي أثناء تواجدهم في حديقة على الكورنيش الجنوبي، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه.
* وتقدم المدعو (ص. جـ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (م) البالغ من العمر 17 سنة برفقة صديقه (ع) ورغم البحث والسؤال عنهما لم يعثر عليهما.
* وتقدم المدعو (ع. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (م) عمره 72 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها عن المنزل، والتي تدعى (صبيحة) عمرها 62 سنة وهي مريضة عصبية، وتسكن لديها وهي من أهالي وسكان مدينة حلب.
* وتقدم المدعو (جـ. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (س) عمرها 37 سنة، وبرفقتها طفلتها (ر) عمرها 3 سنوات وادعى بأنها سرقت من المنزل مبلغ مليون ونصف مليون ليرة، ومصاغها الذهبي وتقدر قيمته بمليوني ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (غ. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (م) عن المنزل، عمرها 17 سنة، وتوقع تواجدها لدى المدعو (م. و) لوجود علاقة حب بينهما في القدموس.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار