برجــــــــــك اليـــوم…. الأحد 25-8-2019

الحمل :
عليك أن تكون أكثر انفتاحاً على الآخرين، وهذا يعزز الثقة بينك وبينهم أكثر من أي وقت مضى فتحصل في النهاية على مبتغاك .عاطفياً: تدعو الشريك إلى رفقتك في رحلة استجمام وتمضية أوقات ممتعة تنسيه الألم الذي سببته له.
الثور :
الحلول الوسطى مطلوبة بإلحاح اليوم في العمل، ويستحسن أن تبقى كذلك لئلا تدفع ثمن تسرعك في ما بعد. عاطفياً: تصرفات الشريك الغريبة نوعاً ما لم تعد تطاق، وقد ترتد سلباً على العلاقة وتوقع الأسوأ بينكما.
الجوزاء :
يبدأ هذا اليوم بانفراج على الصعيد المهني ويكون واعداً جداً، ويحمل إليك خبراً جيداً وأحلاماً ولقاءات استثنائية. عاطفياً: يوم من التجاذب مع الشريك لتحقيق مكاسب محدّدة، لكن بعض التنازلات يحدّد أفق العلاقة بينكما لاحقاً.
السرطان :
يحمل إليك هذا اليوم عملاً بنَّاء وتُتاح لك فرص استثنائية قد لا تتكرر على المدى المنظور، لكي تنجح في حملة كبيرة تستقطب فيها التأييد .عاطفياً: لا تضغط كثيراً على الشريك ولا ترهقه بكثرة الأسئلة، فهو يبحث عن مبرّر للانقضاض عليك، يستحسن استيعابه سريعاً.
الأسد :
تحقّق ربحاً، وتبدأ جديداً، وتهتم بآفاق واسعة وواعدة، يعرّفك صديق بشخص يثير حماستك. عاطفياً: العبرة الأساسية في العلاقة بالشريك تتمثل بعامل الثقة الذي يجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك يبقى تفاصيل.
العذراء :
تكون المفاوضات حول أمر مالي أو مادي صعبة نوعاً ما، فيحاول أحد الزملاء مساعدتك لأنه يحبك كثيراً. عاطفياً: النبرة العالية التي تستعملها أحياناً مع الشريك قد تؤدي إلى توتر في العلاقة بينكما، فحاول أن تكون أكثر ديبلوماسية.
الميزان :
تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً، أما أكثر الأمور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها رب العمل وقاحة. عاطفياً: عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي تدفعك إلى الهروب أو الابتعاد عن الحبيب.
العقرب :
يحثك هذا اليوم على تطوير الذات، لكن أساليب تحقيق ذلك قد تختلف بين إنسان وآخر وفقاً للظروف. عاطفياً: يلتحق كوكب فينوس بكوكب مارس ويحررك من قيود عاطفية وعائلية، فتشعر باطمئنان يقودك إلى بر الأمان.
القوس :
هذا اليوم ومع وجود القمر في برجك يكون الأنسب جداً لتسوية قضية عالقة للمرة الأخيرة أو للمصالحة أو لكسب تأييد معيّن. عاطفياً: الأمر المطلوب في العلاقة بالشريك هو الثقة التي تبقيكما على توافق تام، وكل ما عدا ذلك ثانوي.
الجدي:
تفوّقك في العمل يزعج بعضهم لكنّه يفرح بعضهم الآخر، وهذا طبيعي حين تكون في دائرة الضوء .عاطفياً: محاولات مساعدة الشريك يجب أن تتواصل حتى النهاية، ولا تستسلم للعراقيل مهما تكن صعبة.
الدلو :
المربع الفلكي بين القمر من الثور والشمس من برج الأسد المواجه لبرجك يضطرك إلى معالجة بعض القضايا العالقة، وتنفذ مشروعاً جديداً تحمل نتائجه تغيرات جذرية في حياتك المهنية. عاطفياً: حذار غيرة يظهرها الشريك قد تتحول إلى شراسة، فلا تؤجج نيرانها يا عزيزي، بل اعمل على إخمادها في مهدها.
الحوت :
كل الأمور في متناول يديك ،لذلك تحرك في كل الاتجاهات فأنت تسير على طريق واضح طالب بحقك حتى ولو اضطررت إلى مجابهة الرياح. عاطفياً: عدم مصارحة الشريك والوقوف على رأيه لن يكون جيداً، وقد تزداد الهوة بينكما وتخرج سريعاً إلى العلن.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار