برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 22-8-2019

الحمل :
وجود القمر في برجك يعطيك نوعية وقت دسمة تساعدك كي تصل إلى الأعلى ، تنجح وتكون من المتفوقين آمن بنفسك واعط أفضل ما عندك. عاطفياً: لقاء عاطفي انتظرته طويلاً وعلّقت عليه الكثير من الآمال، لكنّك تحقق الحد الأدنى من طموحاتك، وهذا ليس سيئاً.
الثور :
عليك أن تكون أكثر انفتاحاً على الآخرين، وهذا يعزز الثقة بينك وبينهم أكثر من أيّ وقت مضى فتحصل في النهاية على مبتغاك .عاطفياً: تدعو الشريك إلى رفقتك في رحلة استجمام وتمضية أوقات ممتعة تنسيه الألم الذي سببته له.
الجوزاء :
من كان يتمتع بصفاتك يجب ألاّ يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادر على النهوض والسير مجدداً نحو مستقبل أفضل .عاطفياً: يجب أن تفهم تصرّفات الشريك وتستوعبها مهما بلغت حدّتها وخروجها عن المألوف، وخصوصا أنه تحمّل الكثير بسببك.
السرطان :
يعدك هذا اليوم بحلول سريعة ويشير إلى تبدلات حلوة وعذبة مهنياً، وتكون على موعد مهم أو تتحمل مسؤولية مهمّة ولا تترك مجالاً للغموض . عاطفياً: تقتضي الحكمة الابتعاد عن الشريك ليأخذ وقته حتى تُسوّى الأمور بينكما، حاول أن تجد الحلول بسرعة ولا تراهن على الأسبوع الأخير من الشهر .
الأسد :
يؤشر هذا اليوم إلى التخلص من بعض الصعوبات والمعوقات التي تعترض طريقك إلاّ إنه يجعلك مزاجيّاً جدّاً وقد يحمّلك أعباء . عاطفياً: تبحث عن استقرارك العاطفي والعائلي وتحاول ان تضبط الايقاع وتعالج المشاكل المتراكمة والمستجدة .
العذراء :
تزداد الحظوظ الإيجابية، لكن عليك أن تكون حذراً جداً، ولا تعقّد حياتك، بل عالج الأمور الطارئة بهدوء وبصبر طويل .عاطفياً: تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، ذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً.
الميزان :
مؤشرات إيجابية كبيرة في عدد من المجالات، وهذا يكون لمصلحتك لتحسّن أوضاعك المالية والمهنية , اعمل على تنمية مهاراتك لتتمتع بشخصية لامعة ومشرقة. حاول أن تنجز أعمالك في وقتها المناسب كي لا تقع في فخ التقصير وتلام على ذلك .عاطفياً : لا تجازف وتذهب في خيالك إلى البعيد قد يطرق الحب باب قلبك قريباً ، افسح له المجال ولا تفكر مليًا.
العقرب :
يُشير هذا اليوم إلى تغييرات في حياتك المهنية، ونتائج غير متوقعة تُثير شكوكك تجاه بعض الزملاء. عاطفياً: أجواء الشريك تولّد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرّعة لمعالجة الأمر.
القوس :
تحمل إليك الظروف لقاءات واتصالات واهتمامات بعقود جديدة، وتتاح لك فرص مالية عبر الاتصالات المهنية أوالتوظيفات المتنوعة .عاطفياً: بانتظارك مرحلة مقبلة من المحطات اللافتة والمتطورة في العلاقة بالشريك ستكون لمصلحتك إذا وظفتها كما يجب.
الجدي:
إنجازات متعدّدة ومشاريع ناجحة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطّي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل .عاطفياً: بوادر حلول في الأفق لأزمة هدّدت العلاقة بالشريك، ومبادرة صغيرة منك تعيد تصويب الأمور.
الدلو :
لن تتأخر في استعمال كل ما قدّر لك من قدرات مهنية لإثبات جدارتك، وهذا يعزّز موقعك العملي .عاطفياً: الغيرة تؤدّي إلى أمور معقدة، لكن لا تبالغ في ردّات فعلك لأنك تصل إلى طريق مسدود.
الحوت :
تستقطب التأييد والإعجاب، وتحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك. عاطفياً: عليك أن تنظر إلى العلاقة بإيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّلها إلى تفاهم وانسجام كبير مع الشريك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار