برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 21-8-2019

الحمل :
محطة جديدة ومهمة في حياتك المهنية تأمل أن تحقق من خلالها الكثير من النجاح والتألق والإنجازات الكبيرة .عاطفياً: يوم عاطفي مميز أكثر وعداً وأملاً وتفاؤلاً من سابقه، يحمل آفاقاً جديدة وعلاقات حلوة تنقلك من وضع إلى وضع.
الثور :
لا تدفع الأمور نحو المواجهة المباشرة في العمل، لكن الظروف في مصلحتك في الوقت الحالي. عاطفياً: لا تدع الارتباك يسيطر عليك، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة.
الجوزاء :
تضطلع بدور الوساطة بالنسبة إلى موضوع عام، فتكون صلة الوصل بين بعض الأطراف وتدير بعض الشؤون بجاذبية كبرى وتفاؤل .عاطفياً: يأتيك هذا اليوم محملاً بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص لافت جداً يترك أثره فيك بشكل قوي.
السرطان :
لا تعرّض سمعتك للأذى ولا سلامتك للخطر، كن حريصاً على أعمالك وانتبه من غدرات الآخرين .عاطفياً: لن تخسر الرهان مع الشريك، تريث بعض الشيء بانتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل.
الأسد :
تناقش قضية قد يكون لها علاقة بمهنتك، تجّنب النزاعات التي قد تكون شديدة جداً هذا اليوم وتتطوّر إلى الأسوأ. عاطفياً: الواقعية في الحياة العاطفية أساسية وضرورية، فهي تساعد على فهم الأمور على نحو أوضح وتبعدك عن السلبيات.
العذراء :
اسمع كل المقترحات وانتهز كل الفرص المتاحة لتحسين وضعك و تطوير عملك فكوكب المهنة يؤهلك لتحسين عملك ولشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك والوصول إلى أفضل النتائج . عاطفياً : تحتاج لقضاء وقت أكبر مع الشريك، وكن متسامحًا معه أكثر. وحاول أن تعبّر عن حبك و اهتمامك بطرق عدة.
الميزان :
يرحّب بك القمر المتنقل في برجك ويعزّز شعبيتك وحظوظك إن كان في الشأن المصرفي او الاجتماعي او الشخصي او المعنوي .عاطفياً: تفرحك الأجواء وتنقلك إلى موقع آخر، فتعيش مغازلة جميلة مع الشريك تذكرك بالأيام الخوالي.
العقرب :
حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع يسعى إلى أن تنال حقك، وهذا يشعرك بارتياح وسعادة كبيرة. عاطفياً: عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك قد تبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك.
القوس :
عليك أن تتحلّى بالصبر، واضبط حماستك تلافياً لأيّ انعكاسات سلبية وخصوصاً في مجال العمل , لا تيأس أو تحبط رغم أنّ الأمور قد لا تسير كما تحب . عاطفياً : التعامل بإيجابية مع الشريك مفيد، ودع المشاعر الصادقة تحيط بك سواء مع الشريك او العائلة , يوم جيد لتوضيح بعض الخلافات او لفتح صفحة جديدة .
الجدي:
تمتلئ قوة وحيوية وطموحاً ولا تعرف معنى الراحة وتخوض مغامرات وتفتح أبواباً مغلقة وتحلم. عاطفياً: لا تحاول أن تلزم الصمت وأن تخفي بعض الأفكار والمخططات عن الشريك، بل ابحث معه الدوافع الحقيقية.
الدلو :
يبدو هذا اليوم جيداً للسفر أو للحصول على مهنة أو عمل تصبو إليه، تتخذ قرارات سريعة ومنطقية وتتبع حدسك فتحقق الإنجازات .عاطفياً: يوم من المغامرات العاطفية والتنقّل بين قلب وقلب، إلا أن ميلك إلى التسلط يبدو كبيراً وقد تستغلّ نفوذك أو قوتك أو تفوّقك على الآخر لكي تفرض عليه ميولك وتوجهاتك .
الحوت :
تتمتن أوضاعك، فتبدو قوياً كالفولاذ ومحظوظاً كما لم تعرف من قبل، حتى إنك لست بحاجة إلى جهود كبيرة في العمل لإحراز النجاح .عاطفياً: يجب أن تفهم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا أنه تحمّل الكثير بسببك وغض الطرف عن الكثير من الأمور .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار