قرض القرطاسية في «أفاميا» اعتبــاراً مــن بدايـــة الأســبوع المقبل

رقــم العــدد 9408
 الثلاثاء 20 آب 2019

أكد مدير مجمع أفاميا علي السنكري الانتهاء من التحضيرات اللازمة لافتتاح قسم القرطاسية في المجمع اعتباراً من بداية الأسبوع المقبل.
وأوضح السنكري بأن هذا القسم سيضم تشكيلة واسعة وأنواعاً مختلفة من اللوازم المدرسية (لباس، دفاتر، أقلام، حقائب…) التي ستباع بنسبة تخفيض تتراوح ما بين 10 -15 بالمئة عن السوق وذلك بغية تخفيف العبء عن المواطن قدر الإمكان وهو الهدف الذي طرحت السورية من أجل تحقيقه أيضاً قرض القرطاسية البالغة قيمته 50 ألف ليرة وقسطه الشهري 5 آلاف ليرة ومدته عشرة أشهر من دون دفعة أولى أو كفيل حيث يتم منح هذا القرض بموجب تعهد تمنحه الصالة لصاحب القرض ليوقع من قبل محاسب إدارة الجهة التي يتبع لها الموظف ليحصل صاحب القرض على قرضه خلال فترة قصيرة جداً لا تتعدى المسافة بين إدارته والمجمع.


ولفت السنكري إلى أن المجمع يفتتح أبوابه حالياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً، مبيناً أن هذا الدوام سيمدد بعد افتتاح القرطاسية حتى الساعة الواحدة ليلاً.
في سياق أخر أشار مدير المجمع إلى أن مبيعات المجمع خلال الشهرين الماضيين تجاوزت الـ 80 مليون ليرة من مختلف والمواد الموجودة في المجمع والتي تضم أكثر من 700 سلعة ومادة غذائية وغير غذائية.

تغريد زيود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار