مديرية نقل الركاب تخصص أرقاماً لشكاوى النقل وتدعو المواطنين للإبلاغ عن أية مخالفة

الوحدة- ياسمين شعبان

أفاد مدير نقل الركاب في اللاذقية السيد عبد الواحد حاج حسين، بتخصيص رقم هاتف مباشر لاستقبال شكاوى وملاحظات المواطنين المتعلقة بخدمات السرافيس والنقل الداخلي في المحافظة، لافتاً إلى جهود المديرية المتواصلة للارتقاء بجودة خدمات النقل، وتلبية طلبات الركاب، وفتح قنوات التواصل معهم.

وفي هذا الصدد، بين حاج حسين أن هذه المبادرة تأتي تماشياً مع ضرورة الاستماع إلى شكاوى المواطنين ورصد جميع المخالفات التي قد تعيق جودة الخدمة، مثل التسعيرة الزائدة، وعدم الالتزام بخط السير، والسلوك غير اللائق من قبل السائقين، والامتناع عن نقل الركاب، وغيرها من المخالفات المرتبطة بخدمات النقل.

أرقام الشكاوى المخصصة للنقل

ونوه مدير نقل الركاب إلى أن رقم الشكاوى المخصص للسرافيس هو  +9639383557799 بينما تم تخصيص رقم الشكاوى +963980889374  لباصات النقل الداخلي.

وأهاب السيد حاج حسين بالركاب الذين يرغبون في تقديم شكواهم الالتزام بذكر تفاصيل دقيقة تتضمن رقم السرفيس أو باصات النقل الداخلي مع خط السير، ووقت وتاريخ الحادثة، بالإضافة إلى شرح موجز للمخالفة، مما يسمح باتخاذ الإجراءات الرادعة التي تضمن تحسين قطاع النقل.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار