برجك اليوم.. الثلاثاء 20-8-2019

الحمل :
تُعاكس الظروف كلّ تطلّعاتك من خلال تحرّكاتك ومواقف بعضهم، وقد يتحرّك القضاء والقانون على نحو طارئ ضدك. عاطفياً: لا تفكر إلاّ بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطّي كل المصاعب مع الشريك، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً.
الثور :
يدعوك هذا اليوم إلى الحذر من الغيرة والتملّكية والابتعاد عن الزملاء الذين يضمرون لك الشر. عاطفياً: لا تحاول استغلال ضعف شخصية الشريك لتحقيق أهدافك، فقد يجد نفسه مرغماً على مواجهتك.
الجوزاء :
تزداد إشراقاً ويتحدث هذا اليوم عن تحقيق لحلم، ويرافقك الحظ، وتتزود أفكاراً جديدة وقناعات من نوع آخر، وتعرف نجاحاً مهماً .عاطفياً: إذا كنت بصدد الاتفاق مع شخص من الجنس الآخر، تناقش قضية تخصكما، فكن متروياً إذا تعرّضت لبعض المضايقات
السرطان :
يناسبك هذا اليوم ويؤهّلك لعمل جديد ويبرز مهاراتك، ولن تتهرب من المسؤوليات وتبادر إلى جديد. عاطفياً: الشريك ينتظر منك اليوم قبل الغد مبادرة تجاهه بعد الجفاء الذي أظهرته في تعاملك معه في الآونة الأخيرة وفاجأته بذلك.
الأسد :
يساعدك هذا اليوم على أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التي قد تواجهها في العمل .عاطفياً: يتحسّن وضعك العاطفي، ويدور حديث جدّي ومميّز بشأن تجديد العلاقة أو إنهائها أو التفاهم على نقاط مشتركة.
العذراء :
تصاب ببعض الارتباك في مواجهة أزمة مهنية طارئة وتساورك أفكار سود وتتصرّف بطريقة غريبة نوعاً ما. عاطفياً: رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية والعاطفية بينكما.
الميزان :
تتحسّن الأمور مع الزملاء والمحيط من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة الموضوعات الحسّاسة . عاطفياً : هدية للشريك لو بسيطة تسعد قلبه بشده , ويؤدي ذلك إلى ارتفاع حالتك المعنوية بشكل كبير , ويقوي الروابط مع الشريك فلا تتردد بذلك .
العقرب :
يتحدث هذا اليوم عن التزامات تكون قادراً على تنفيذها، وهذا الأمر يضعك أمام اختبارات صعبة ومكلفة. عاطفياً: استمع إلى توجيهات الشريك، فهو يدرك أكثر من غيره مصلحتك جيداً ولن يفرّط فيها مهما كانت الظروف .
القوس :
يُشير هذا اليوم إلى تغييرات في حياتك المهنية، ونتائج غير متوقعة تُثير شكوكك تجاه بعض الزملاء. عاطفياً: أجواء الشريك تولد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرعة لمعالجة الأمر.
الجدي:
يدخل كوكب المريخ برجك ويبعث فيك الحيوية والنشاط، ويشير إلى أرباح ونجاح، وهو يوم مناسب للعمل وجني الأموال .عاطفياً: الخلاف مع الشريك في بعض وجهات النظر أو التباين في الأفكار يجب ألاّ يدوم طويلاً، فهو الوحيد القادر على مساعدتك في كل الظروف.
الدلو :
تحسّن وضعك المهني يتطلب مزيداً من الثقة بالنفس، وهذا العامل متوافر لديك لكنّك لم تستخدمه بعد. عاطفياً: تقرب المسافات بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام، وتعود الأمور بينكما إلى مجاريها الطبيعية.
الحوت :
يُبشّرك أحد العاملين معك بخبر جديد من الخارج يسعدك جداً حاملاً معه الطمأنينة، فيمنحك راحة فكرية وذهنية صافية. عاطفياً: تتلقى بعض الملاحظات من الشريك، وهذا قد يخلق عندك نوعاً من القلق، لكن يفترض أن تتقبل الأمر برحابة صدر.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار