القائــد «مهنــا» يجـــدد للكتيبة الجبلاويــــــــة

العـــــدد 9408

الثلاثـــــــاء 20 آب 2019

 

أعلن نادي جبلة عن تجديد عقد لاعبه المخضرم منهل مهنا أول أمس بعد مفاوضات بدت طويلة وانتهت على خير ما يرام.
التجديد للكابتن منهل مهنا ترك انطباعاً جيداً لدى جمهور جبلة لما لهذا اللاعب من قيمة في قلوب الجميع، فهو القائد والقلب النابض للفريق في المواسم الأخيرة ولا أحد ينكر ما قدمه في سبيل خدمته واقترن ذلك بالوفاء المعروف عند (الكابيتانو) والذي لم يتوان لحظة عن تقديم أقصى جهده حتى في أصعب اللحظات في حياته الشخصية وعدم تركه ناديه في أصعب الظروف التي مرت عليه وحتى عندما هبط إلى الدرجة الثانية أو الأولى، فكان يغادر من يغادر من اللاعبين ويأتي من يأتي وهو باقٍ لا يترك ناديه.
وبهذا الصدد، أيضاً تم تجديد عقد اللاعبين الشابين حيدر محمد وعلي سليمان (أبناء النادي) وبذلك لم يتبق من أبناء النادي لم يتم التجديد له سوى لاعباً أو لاعبين ممن لعبوا للفريق في الموسم الماضي، وعلى الأغلب وفي النهاية سيتم التجديد لهم . .
كما أن جميع الأخبار الواردة والموثوقة من داخل نادي جبلة تؤكد قرب التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع، والأيام القليلة القادمة ستكون كفيلة بمعرفة الخبر اليقين (ورغم معرفتنا شبه المؤكدة بهذه الأخبار إلا أننا سنلتزم الصمت حفاظاً على سرية المفاوضات).
طبعاً فريق جبلة لديه مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد وعلى ملعب البعث بجبلة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدورة تشرين الكروية التاسعة عشر، ومن المؤكد أن جميع اللاعبين المتعاقد معهم والمجدد لهم سيكونون ضمن تشكيلة المدرب محمد خلف في هذه الدورة والتي تعتبر محطة أساسية في إعداد الفريق للدوري الكروي الممتاز.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار