برجــــــــــك اليـــوم.. الأحد 18-8-2019

الحمل :
تتجمّد العقود والمشاريع المطروحة وتتعثّر في الدقيقة الأخيرة، لا تحزن ولا تتشاءم، بل هدّئ من روعك لأن الأمور ستعود إلى طبيعتها. عاطفياً: الأجواء الجيدة ضرورية، ذلك يساهم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح وملاقاة الحبيب بنفسية مرتاحة.
الثور :
تحول ظروف كثيرة خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها، لكن لا تيأس .عاطفياً: حاول أن تبتعد عن الجدال العقيم وغير المجدي، لأنّه سيؤثر سلباً في نوعية علاقتك، وهذا لن يكون في مصلحتك.
الجوزاء :
تتسلّط الأضواء على شراكة شخصية أو مهنية، وتحاول أن تقنع الطرف الآخر بقضيتك، وتشعر بانزعاج وعدم القدرة على التكيّف مع نمط جديد. عاطفياً: لا تؤجل الأمور العاجلة، فالتراكم ليس في مصلحتك، وهو يحدّ من قدرتك على تسيير الأمور بسهولة مع الحبيب.
السرطان :
تبدو سعيداً بالتغييرات التي قمت بها، وتتاح لك فرص كثيرة قد تفوق توقعاتك لتنفيذ بعض الأحلام .عاطفياً: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر تقرباً من الشريك ومثالاً يحتذى في المجال العاطفي.
الأسد :
يدعوك هذا اليوم إلى تحمّل مسؤوليات مهنية جديدة، وتكون مجبراً على تأجيل بعض المواعيد تلبية لواجب مهني. عاطفياً: يكون كظم غيظ الشريك عن تجاوزاتك هو الهدوء الذي يسبق العاصفة، يمكنك تفادي ذلك بالتقرب منه.
العذراء :
يُشير هذا اليوم إلى إقدامك على خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصاً أنك واجهت سابقاً تراجعاً لافتاً في عملك. عاطفياً: غيوم بسيطة وعابرة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها تدفعك إلى التفكير بإيجابية أكبر في المستقبل.
الميزان :
القمر المكتمل في برج الحوت يعيد الوهج والتألق على عملك، ويطلَب إليك التروّي والانتباه خلال بعض الفترات الآتية .عاطفياً: تخوض اليوم تجربة جديدة في الحب تشعر بالحماسة تجاهها، لا تستمع إلى الثرثرات وحافظ على علاقتك بالحبيب .
العقرب :
يُسلط هذا اليوم المميز الضوء على قضايا مالية أو على مشاريع ضخمة تطرحها على ارباب العمل وتنال الموافقة عليها. عاطفياً: أنت تضج بالانفعالات والمشاعر الكبيرة والحب، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها وتمارس سحرك على الشريك.
القوس :
تتخلص من بعض المصاعب حول مشروع خلاّق تعلق عليه آمالاً كبيرة، وتنطلق مجدداً في خطة عمل واضحة جداً. عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً.
الجدي:
يغيب فريق أو شخص كنت تعوّل عليه الكثير في العمل وربما تضطر إلى تأجيل رحلة بسبب بعض التعقيدات. عاطفياً: اندفاع الشريك لإرضائك وإسعادك يورّطه في بعض المشكلات، لكنّ ذيول هذه المشكلات تكون موقتة.
الدلو :
يُشعل المريخ وعطارد والمشتري الضوء الأخضر لإطلاق مشروع استثنائي مهني وتستفيد من الأوضاع والظروف الطارئة .عاطفيًا: لا تقطع الأمل على الإطلاق، فقد تجد الحب الصادق قريباً وتبني علاقة مع شخص يتمتع بالمشاعر الصادقة.
الحوت :
يُعرضك أحد المتطفلين على مجالك المهني لبعض الإشكالات مع الزملاء ويجعلك منشغلاً جداً بعمل معقد .عاطفياً: تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية وهذا يهدّد علاقتكما.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار