برجك اليوم.. الثلاثاء 6-8-2019

الحمل :
تقرير مصيرك اليوم بيدك وتعدّ خطة تسعى لتنفيذها بحذافيرها بغية الوصول إلى ما تنوي تحقيقه من أهداف كبيرة ومهمة. عاطفياً: تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وتعرف جيداً إلى أين تقودك هذه العلاقة وخصوصاً أن أفقها واضح.
الثور :
لا تثق بالآخرين بشكل مطلق فقد تأتيك الصدمات من المقربين جداً إليك، فلا تتورط في سجال لا طائل منه، وتقدم بخطوات إيجابية وثابتة. عاطفياً :العاطفة أساس الحياة البشرية، فاحذر من الشك والغيرة غير المبررتين فالتزم الصمت إزاء بعض الهفوات أو الأخطاء الصغيرة.
الجوزاء :
يتيح لك هذا اليوم فرصاً جديدة في العمل تكون مغرية، إلاّ أنّ ذلك لن يطول ، فاستفد من الفرص جيداً. عاطفياً: تستاء جداً من بعض القرارات العشوائية التي يتخذها الشريك أو تشعر بعدم الأمان اليوم.
السرطان :
ربما تحل مكان أحد المسؤولين، وتستقطب الإعجاب والاحترام، تقدم أفكاراً براقة وتتواصل مع المحيط المهني بنجاح .عاطفياً: تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة.
الأسد :
قد تعاني من مشاكل مع بعض الأصدقاء وقد تتعرض لأحكام جائرة لكنها لن تثنيك عن متابعة أعمالك بنفس الكفاءة العالية .عاطفياً :الحب الذي كنت قد انتظره لفترة طويلة يأتي إليك اليوم فاتحاً لك ذراعيه، لا تهدر وقتك لتصل إلى بر الأمان بنهاية المطاف.
العذراء :
من المتوقع أن تحصل بعض أجواء البلبلة في حياتك المهنية، فيكون المشهد دقيقاً ويجب عدم الاستهتار به على الإطلاق. عاطفياً: راجع ملفاتك وقم بجردة حساب مع الشريك حتى تتمكن من إيجاد فرصة جديدة للعلاقة بينكما.
الميزان :
يدعوك هذا اليوم إلى التحفّظ وترقّب بعض التغييرات المفاجئة في العمل والتي تكون في معظمها لمصلحتك. عاطفياً: يتجاوب معك الآخرون بعد ما واجهته من الشريك، فتتغير أمور في حياتك كما بعض القناعات ونظرتك تتبدل.
العقرب :
أزمة مالية طارئة تعالجها عن طريق عملية بيع تبدو دقيقة لكنها مربحة، وربما ينشأ خلاف على بعض الاستثمارات. عاطفياً: ينتابك والشريك هذا اليوم تراجع معنوي مترافقاً مع بعض القلق الذي يجبركما على الحسم قبل تفاقم الأمور.
القوس :
تبتسم لك الظروف وتهبك أفضل ما لديها من فرص استثنائية للنجاح والتحليق وعقد الصفقات. عاطفياً: عليك أن تكون شفافاً جداً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً وتضع النقاط على الحروف وتنجلي الأمور.
الجدي:
يُثير أحد المدراء قضية مهمة في العمل تستحوذ على وقت طويل من من النقاش وتطال عدداً من الزملاء .عاطفياً: تسير أمورك اليوم كما تريد ولن تواجه التأخير من قبل الشريك بشأن اتخاذ بعض القرارات.
الدلو :
يحمل إليك شخص لا تعرفه خبراً ساراً يتعلق بعرض لك أو بطلب يتجاوب معه المرجع المقصود، وربما يتعلق بسفر أو بمشروع خارج بلادك . عاطفياً: لا تتردّد على الإطلاق يا عزيزي في طرح الأفكار التي تراودك تجاه الشريك، وخصوصاً أن العلاقة بينكما جيدة.
الحوت :
تستفيد من نوعية الوقت الدسمة لتلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات مهمة فلا خوف عليك فالضوء أخضر والظروف مشجّعة .عاطفياً: يكون هذا اليوم جميلاً جداً، فلا تبحث عن أعذار لاختلاق المشكلات، بل ابحث عن الوقت لقضاء شهر عسل جديد.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار