برجك اليوم .. الإثنين 5-8-2019

الحمل :
تشعر بأنك غير قادر على قيادة شؤونك بنفسك أو تشعر بالعزل وتحتاج إلى من يرفع معنوياتك. عاطفياً: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، والرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيداً.
الثور :
غلطة غير مقصودة ارتكبتها أخيراً تضعك في موقف حرج مع الزملاء، اجتهد لإعادة الأمور إلى نصابها. عاطفياً: تواصل مع الحبيب واستمع إلى مشاكله وهواجسه وهمومه، أنت أفضل صديق له في مثل هذه الظروف.
الجوزاء :
مستقل بعملك وواثق من نفسك وتبدأ بحصد الإعجابات وقد تعقد صداقات مع شخصيات هامة تهم أمورك المهنية .عاطفياً: غيّر من أسلوب تعاملك مع الشريك بحيث تكون لطيفاً ودبلوماسياً وسترى النتائج الإيجابية وعندها ستحصل على ماتريد.
السرطان :
يضعك رب العمل أمام خيار صعب لكنه ممكن، وتتلقى عرضاً مهماً جداً وتطل على شراكة لا بأس بها أو تناقش عقداً مهماً. عاطفياً: حب الذات والأنانية لن يكونا في مصلحتك، وحاول أن تشارك الحبيب في أفكارك لتسهّل المهمة عليك.
الأسد :
تتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، فتصادف مساعدة ثمينة جداً. عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات.
العذراء :
أنت مدعو إلى الوقاية وأخذ الحيطة والحذر إلى أقصى درجة، وعليك مراجعة بعض الاختصاصيين في مجال التدقيق المالي. عاطفياً: عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وتالياً منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه.
الميزان :
تقوم بالمساعي الحميدة من أجل توقيع عقد كبير مع شركة أجنبية، أو التوصل إلى تفاهم واتفاق، أو من أجل سفر يبدو مهماً .عاطفياً: ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة للمحافظة على استمرار العلاقة بينكما، وتشكل خطوة إضافية نحو الاستقرار.
العقرب :
يوم جيد بامتياز لاقتناص الفرص الاستثمارية والمالية، عليك القيام بالمبادرات أو الأفعال لأن الحظ يقف إلى جانبك بشكل دائم .عاطفياً :اكتشف أسلوب الحياة الذي يناسب الشريك بدرجة أفضل بحيث يمنحك أقصى قدر من الحب، فكل الأجواء حولك تجعلك سعيداً.
القوس :
يسود الأجواء المزيد من الإيجابيات وتختفي الانفعالات ويسود المنطق في العلاقات. عاطفياً: تبحث عن المشكلات بأيّ ثمن، فتجترّ بعض القصص المنسية وتعيدها إلى الساحة، في محاولة لتأزيم الأوضاع.
الجدي:
تبدو خلاّقاً جداً، وتكسب مالاً ويكون حظك جيداً، وتناقش أموراً مالية وتقوم باستثمار أو بعملية شراء، وتسمع بخبر يتعلق بعمل جديد .عاطفياً: قدرتك على الإقناع فائقة، وهذا من شأنه المساعدة في تبرير الخطوات المقبلة مع الشريك.
الدلو :
يحمل هذا اليوم حدثاً مهماً وصراعاً في حياتك المهنية والشخصية، وتمزقاً بين اتجاهين، التزم الحذر وابتعد عن الاستفزازات والتحديات. عاطفياً: جميل أن تكون على استعداد دائم لتلبية كل ما يطلبه منك الشريك، لكن عليك التمهل أحياناً لمعرفة إلى أين سيقودك.
الحوت :
مناخ الثقة والود والتقارب السائد في العمل يترجم بالعلاقة الجيدة بينك وبين الزملاء ورؤساء العمل، وتفتح ذراعيك لمشروع جديد. عاطفياً: بسبب كثرة انشغالاتك يقل اهتمامك بالحبيب وتبتعد عنه بعض الشيء، ما يجعله يشعر بأنك تهمّشه فيستاء منك وقد يزداد نفوره منك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار