برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 4-8-2019

الحمل :
الوضع المضطرب بعض الشيء في العمل يحرّك بعض العداوات والحاسدين ويجعلك مشمئزّاً من بعض التصرّفات. عاطفياً: التعبير الصريح والصادق عن حقيقة مشاعرك تجاه الشريك لن يكون نقطة ضعف يستغلها لمصلحته، فهو يفهمك جيداً.
الثور :
تواضع فهذا يقرب الآخرين منك أكثر، وقد تكثر الواجبات المهنية فلا تجد الوقت الكافي لإنجازها. عاطفياً: تفيض حيوية وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على الصعيد العاطفي، وتخطط مع الشريك لمشروع مهم.
الجوزاء :
ينتقل القمر الجديد إلى برجك فتتحسن الأحوال فتشعر بجو أكثر أماناً، كما يحمل إليك هذا اليوم طالعاً جيداً وحظاً كبيراً يسهل لك مغامرة مادية. عاطفياً: لا تُبرر أخطاء الحبيب وواجهه بما تشعر، ولا تدع النقاش يؤدي إلى توتر العلاقة به.
السرطان :
يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلاّ فسوف تواجه تعقيدات أكثر. عاطفياً: المريخ في منزل الحظ ويمنحك ذلك مشاعر مشتعلة وقد تعيش أجواءً رومانسية.
الأسد :
تحصل على دعم كبير لموقفك وتكوّن رؤية مشتركة للأمور، إنه يوم واعد بانفراج، ثق بنفسك وحاول أن تفرض توجهاتك. عاطفياً: تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولّد تشكيكاً في المجال العاطفي حاول أن تبتعد عن العاصفة الآن وأجل النقاشات.
العذراء :
القمر الجديد في الأسد يرمز إلى مغامرات جيدة وأسفار، لكن بتنافره مع أورانوس فقد يُوحي بعرقلة وتأخير وبمحاسبة على خطأ سابق. عاطفياً: الصراحة تكون عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك، وخصوصاً أنه تمادى في تصرفاته الخاطئة.
الميزان :
يحمل هذا اليوم أوقاتاً سعيدة وتطورات واعدة مع قمر في برجك متناغم مع عطارد في السرطان، فحاول أن تستغل هذا الوضع .عاطفياً: مبادرة مفاجئة ولكن مهمة من الشريك تعيد تصحيح الوضع العاطفي، وتضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة.
العقرب :
تقوم بخطوة فعالة وتلفت الأنظار والإعجاب، ترتاح إلى الظروف الإيجابية والمطمئنة، ودعم لموقفك ورؤية مشتركة للأمور. عاطفياً: تقدّم ذرائع وتبدو مقنعاً في الحوار مع الشريك، فيرتاح إلى كلامك، ويشعر بأنّ صفحة جديدة من العلاقة قد فتحت.
القوس :
تحسُن أوضاعك وحضورك الذهني يُسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمور. عاطفياً: لا تستفز الشريك بتصرفاتك الطائشة، ولا تحاول أن تستغله، بل حاول أن تتقرب منه.
الجدي:
يتضامن قسم كبير من الزملاء معك لمواجهة أزمة مع رب العمل، وتتلقى الدعم وتتاح لك فرص لتغيير مجالك المهني. عاطفياً: تصرّفات الشريك الأخيرة تشغل بالك كثيراً، وتوضيح الأمور ينتظر خطوة منك.
الدلو :
حاول دراسة مجالات مهنية جديدة ومشاريع غير مألوفة في وسطك المهني يمكن أن تنافس من خلالها كبريات الشركات. عاطفياً: يُعزّز هذا اليوم أجواءك الرومانسية ويجعلك أكثر جاذبية وبهاءً في نظر الشريك، لكن لا تمزج بين الحب والعمل في هذه الأثناء.
الحوت :
القمر المكتمل في برج الحوت يكون مواجهاً لبرج العذراء ومعاكساً لك، علماً أنك اليوم بحاجة إلى لقاء وجوه جديدة ومعرفة قدراتك الحقيقية. عاطفياً: تبحث شؤوناً عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاه، فهذا يريحه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار