برجك اليوم.. الخميس 1-8-2019

الحمل :
يمكن أن تواجه بعض العراقيل والعقبات في مشروع كنت تعلّق عليه آمالاً كباراً، وتصطدم بواقعية المحيطين بك .عاطفياً: ما كنت تنتظره من الشريك منذ مدة طويلة يتحقق بالكامل هذا اليوم، ولن تكون مضطراً إلى مضاعفة جهودك.
الثور :
يوم مناسب مهنياً لشراء عقار جديد أو الانطلاق بخطط مهنية جديدة، الحظ يحالفك في الأمور التي تتعلق بالشراء والبيع .عاطفياً: انبّهك من التكبّر والتجبر على الحبيب، بل بادر إلى الاعتذار اليوم قبل الغد، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.
الجوزاء :
يطرح هذا اليوم بعض التحديات المهنية وتعاني مشكلة لم تكن في الحسبان تقض مضجعك .عاطفياً: لا تورّط الحبيب في أمورك المهنية الخاصة، فهذا أمر غير لائق بك وقد يصيب العلاقة في الصميم.
السرطان :
تعقد صداقات جديدة مهمة، ويحل الاطمئنان مكان القلق والريبة في العمل، وتبني علاقة مهنية جديدة تعود بالفائدة الكبيرة عليك. عاطفياً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه وطموحاته الكبيرة، وإذا كنت وحيداً فقد تباشر علاقة متينة وثابتة هذا المرة.
الأسد :
يجعلك هذا اليوم قادراً على ضبط الايقاع، والمطلوب منك التهدئة وعدم استفزاز الزملاء بل التصرّف بليونة. عاطفياً: قد تفكر في مغازلة أو تتفق مع الشريك على تمضية نهاية أسبوع بعيداً عن روتين الحياة العملية.
العذراء : تناقش عدداً من القضايا المتعلقة بأموال مفقودة من دفاتر الحسابات والقطع والاتفاقات التجارية، وتتخلص من بعض التشويش على سمعتك .عاطفياً: التفاهم مع الشريك يخلصك من مضاعفات خطرة يمكن أن تنعكس على العلاقة، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة وحكيمة.
الميزان :
لا تتورّط إطلاقاً في تصاريح مؤذية، بل حاول أن تبقي مخططاتك سرية أو مخفية قدر المستطاع. عاطفياً: لا تكن عنيداً أو متشبثاً بآرائك، بل استمع إلى رأي الشريك وجادله بالحجة والمنطق، لا بإطلاق الأحكام المسبقة.
العقرب :
تحقّق النجاح في المساعي والتحرّك والمبادرات والمفاوضات في علاقاتك واتصالاتك الشخصية، وتُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك .عاطفياً: تتلذّذ برؤية الآخرين يأتون إليك طوعاً، أو يؤخذون بجاذبيتك وسحرك وتحلم بجديد وبسفر، وتحاول أن ترضي من يحرص عليك بدماثة أخلاق وعذوبة تصرّف.
القوس :
وظّف طاقاتك في أمور إدارية وتنظيمية، تجنّب توقيع أيّ ورقة أو مستند أو المباشرة بخطوة جديدة مهما كثرت الإغراءات والضغوط. عاطفياً: طلبات الشريك لا تنتهي، لكنّ الأهم في الموضوع أن بعضها مبالغ فيه وقد يعرّضك لخسائر غير متوقعة.
الجدي:
أصبحت القوة مطلوبة في الحياة المهنية سواء العقلية أو البدنية، وهي ليست شيئاً ثانوياً بل شيء طبيعي وضروري في كافة المجالات .عاطفياً :الثقة والصراحة هما الأساس في أيّ علاقة عاطفية، وهي الحقيقة في حياة المحبين، وكل المشاكل المعقدة يكون حلها بالثقة والتفكير العقلاني.
الدلو :
تقدم على خطوة مهنية فعّالة تقلب الكفة لمصلحتك، وتلفت الأنظار والإعجاب وترتاح إلى الظروف الإيجابية والمطمئنة. عاطفياً: تتحسّن أمور تعرقلت في الآونة الأخيرة وخصوصاً ما يتعلق منها بالشأن العاطفي وتبدو أكثر وثوقاً بمشاعرك.
الحوت :
يحمل هذا اليوم اقتراحات جيدة، وتحقق أنت بدورك إنجازات رائعة تستحق التقدير والتهنئة، وتنجح محادثاتك المالية وتشعر بقوة. عاطفياً: قد يساعدك الشريك لإيجاد الأجوبة إذا فتحت له قلبك، تدعمك صداقة أحدهم والنصائح الواقعية له.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار