برجــــــــــك اليوم.. الثلاثاء 5-2-2019

الحمل :
كن صادقًا وواضحًا مع الزملاء وأرباب العمل لأنك بذلك تكسب احترامهم وثقتهم، وهذا أمر لا يستهان به .عاطفيًا: يطالبك الحبيب بالمزيد من الاهتمام، فأنت كنت بعيدًا عنه في الآونة الأخيرة بسبب انشغالاتك المهنية.
الثور :
استعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك.
الجوزاء :
القمر الجديد في برج الدلو يعني صفحة مهنية أو شخصية تطويها، أو فراقاً مع أحد الزملاء، وترتبك لموقف يتخذه أحدهم .عاطفياً: يحيطك الشريك بحنانه وإخلاصه المتفاني لمساعدتك على تجاوز بعض الأمور الصعبة التي تنغص عليك حياتك .
السرطان :
تتسلط الأضواء عليك هذا اليوم، وتنجح في اختبار وتحصل على ترقية أو عرض مهمّ.عاطفياً: برودة التعامل مع الشريك ترخي بظلالها على العلاقة بينكما، فحاول أن تعمل بسرعة على تغيير طريقة التعامل قبل تفاقم الأمور.
الأسد :
لا تلعب بالنار لأنك لن تكتفي بحرق أصابعك فحسب بل ستشعل أعصابك واستقرارك .عاطفياً: تفيض حيوية وتتخلص من مشكلات أزعجتك طويلاً، باستطاعتك إيجاد حلول مرضية ومقنعة مع الشريك.
العذراء :
القمر الجديد في برج الدلو يتيح لك فرصة التعبير عن نفسك بحرية مطلقة، والاتفاق مع الزملاء على أولويات العمل وتحديد المسؤوليات .عاطفياً: الرتابة في العلاقة بالشريك تدفعك إلى البحث عن حلول لها، لكن ذلك لن يدوم وستعود المياه الى مجاريها .
الميزان :
تتعرض لكثير من الضغوط في العمل، عليك الهدوء والموازنة بين حياتك الشخصية والعملية، كي تستطيع تخطي هذه الفترة وتحديد الأولويات .عاطفياً: مستقر بعض الشيء، فقد تعرضت للكثير من المشكلات بسبب رغبتك في الارتباط بشريك، ولكن تتحسن الأمور وتنال ما تريد .
العقرب :
تحقق إنجازات وتتميز في العمل، ما يجعلك تنال إعجاب الجميع، وتصل إلى ما تريده .عاطفياً: تعيش فترة خالية من العلاقات العاطفية، لكنك ستجد شريك الحياة في الوقت غير المتوقع ويسيطر على قلبك بالحب والاهتمام .
القوس :
قد تصطدم بمشاكل وببعض الزملاء الذين لا يصغون إلى توجيهاتك ويتصرفون بتمرد .عاطفياً: باستطاعتك غضّ النظر عن أخطاء الحبيب وتأجيل المواجهة كليّاً، خفّفا عنكما وابتسما للحياة.
الجدي :
تعرف صداقات جديدة اليوم وتتمكّن من فرض سلطتك أو اتخاذ إجراءات قد لا يوافق عليها الجميع .عاطفياً: الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه أينما حللت وتكون حديث الجميع .
الدلو :
القمر الجديد في برج الدلو يدعوك إلى النظر بواقعية إلى علاقة مهنية ما، ويجعلك تعيد حساباتك المادية والمهنية بشكل دقيق جداً .عاطفياً: لن تتعرض لمشاكل مهمة على الصعيد العاطفي، لكنك تبتعد قليلاً عن الحبيب بسبب مشاغلك المهنية .
الحوت :
يعزز هذا اليوم مكانتك الشخصية ويضفي عليك سحراً ويبشر بفترة من الشعبية والنجاح المنقطع النظير، فاطمئن .عاطفياً: قم برحلة مع الشريك إلى إحدى الدول، بعدما مررت بإرهاق وجهد بذلتهما لإنجاز مشروع العمر .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار