برجك اليوم .. الإثنين 29-7-2019

الحمل :
القمر يُعطيك الفرص لرؤية الأصدقاء والخروج لتناول وجبة مع زملائك بعد العمل أو المشاركة بنشاط مع مجموعة من الأصدقاء. ستكون متواصلاً للغاية ويجب أن تستفيد منه من أجل زيادة آفاقك . عاطفياً : اليوم يمكنك تنظيم أمسية جميلة في منزلك مع شريكك أو مع أصدقائك وتشعر بمشاعر جميلة بعيداً عن الحساسية .
الثور :
تقابل شخصية مهنية مهمة في العمل اليوم، حاول أن تشرح لها أفكارك وآراءك ومشاريعك المستقبلية. عاطفياً: تفهم مشاعر الحبيب ولا تضغط عليه أكثر لأن لا قدرة له على ذلك، ولا سيما أنه يمر بوضع مقلق ومضطرب بعض الشيء.
الجوزاء :
تحتار بين عدة قرارات مهنية حاسمة ومهمة جداً اليوم، لكن عليك أن تعرف ماذا تختار سريعاً لأن الوقت داهم. عاطفياً: تترك انطباعاً جيداً لدى الشريك اليوم بسبب حسن تصرّفك تجاه مشكلة تعترضه.
السرطان :
حاول عدم إثارة الموضوعات الشائكة والحسّاسة، أو اعمل خلف الستار متكّلاً على نفسك، متجنّباً بعض المحاورين المشاكسين .عاطفياً: لا تحاول بعد اليوم إرضاء الشريك أو إغراءه بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك يمكن أن له تكون انعكاسات سلبية لاحقاً.
الأسد :
تسمع بحدوث بعض التغيرات أو القرارات المفاجئة في العمل تشعرك بالقلق، انتظر حتى تتأكد من الحقائق. عاطفياً: يبذل الحبيب الكثير من الجهود لإرضائك وتنفيذ رغباتك ومطالبك، فاستجب له وعبر عن تقديرك لما يقوم به.
العذراء :
عليك الحذر من التهوّر، وتصرّف بهدوء لحماية نفسك من أي انعكاسات وردود أفعال في غير محلها .عاطفياً: تعرف قيمة الشريك وتقدّر وقوفه إلى جانبك، تتألق في المناسبات وتبرز كشخصية مميزة.
الميزان :
يوم مناسب جدّاً لإجراء بعض الاستشارات وحضور المؤتمرات، وتلبية دعوة لإلقاء محاضرة أو خطاب. عاطفياً: التعامل بإيجابية مع الشريك مفيد، ولو كنت مضطراً إلى تقديم بعض التنازلات
العقرب :
تبدو حكيماً في تصرفاتك هذا اليوم وتعرف القرار السليم الذي يجب أن تتخذه بشأن أحد الزملاء الحساد. عاطفياً: لا تعاند الحبيب فتخسر ثقته بك، بل اصبر عليه وقدّر ظروفه الحالية وساعده للتخلص منها في أسرع وقت ممكن.
القوس :
تبرز مواهبك وكفاءتك هذا اليوم ويوفر لك فوائد كثيرة، لكن تجنب الأوهام والابتعاد عن الواقعية في وضع بعض الاستراتيجيات المالية. عاطفياً: قدم بعض التنازلات الكبيرة في سبيل تهدئة الأوضاع المضطربة بينك وبين الشريك.
الجدي:
يجب أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الفترة المقبلة. عاطفياً: حاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.
الدلو :
المطلوب منك أن تتحلّى بالصبر، واضبط حماستك تلافياً لأيّ انعكاسات سلبية وخصوصاً في مجال العمل. عاطفياً: يوم مناسب لتصويب مسار العلاقة المتأرجحة بالشريك وتنقيتها من الشوائب والاضطرابات.
الحوت :
يُريحك هذا اليوم من ضغوط مهنية ثقيلة ومزعجة، ويزوّدك الشجاعة والجرأة والحيوية لتسوية المشاكل السابقة. عاطفياً: كن دقيقاً إلى أقصى حد في كلامك مع الحبيب وتوخَّ الحذر في طريقة نقاشك معه فهو حساس جداً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار