برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 28-7-2019

الحمل :
تتسلق جبالاً من العراقيل قبل أن تحقّق هدفك الذي تصبو إليه، ولا توقّع عقداً قبل أن تقرأ بنوده وتتحقق من مصداقيته. عاطفياً: تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة بالشريك، وهذا يكون لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب.
الثور :
القمر المكتمل في برج الحوت يتحدث عن أوضاع مالية قد تشير إلى استثمار وإدارة لبعض الأوضاع الاقتصادية .عاطفياً: الشريك معنيّ بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نواياك ومشاريعك المستقبلية معه .
الجوزاء :
خسائر مادية محدودة يكون سببها التهوّر، لكنّ الأيام المقبلة تفتح لك عدة مجالات من أجل التعويض. عاطفياً: عليك تقويم الأوضاع العاطفية وسط بلبلة أو عدائية تحيط بك، وتوقع تصرفات نابية تصدر عن الشريك.
السرطان :
ابحث عن خطة عمل تعمل بها كل يوم , وراعي فيها حسن التنظيم والتأني والتنسيق. وقد تبلغ اهدافك قريباً . عاطفياً :لا تلم الحبيب قد تكون الظروف بالغة الصعوبة , مواليد برجك دائماً يتمتعون برغبة كبيرة في تجديد الحياة العاطفية.
الأسد :
القمر الجديد في برج الأسد يتزامن مع كسوف جزئي ويتحدث عن عمل تؤديه وتريد أن يكافئه الآخرون أو أن يقدروه .عاطفياً: يستجد أمر عاطفي دقيق جداً يتطلب منك التروّي وعدم التسرع في اتخاذ القرار بالانفصال أو الرحيل.
العذراء :
يوم جيّد جدّاً، إذا تضافرت الجهود وازدادت الاجتهادات والمساعي الخيّرة فلا بدّ من أن يكون النجاح أكيداً وباهراً. عاطفياً: الأجواء العاطفية متطلبة، ما يتوجب عليك تفهماً وابتعاداً عن عدائية الشريك والأجواء المضطربة.
الميزان :
يركّز هذا اليوم الضوء على دراسة بعيدة أو مهمة خارج البلاد أو سفر أو مشروع واسع الانتشار .عاطفياً: المناقشات العاطفية تأخذ وقتاً طويلاً، لكنّ الأهم يبقى النتيجة المطلوبة التي تعود عليك وعلى الشريك بالفائدة.
العقرب :
تقوم بالمساعي الحميدة وتبذل جهدك من أجل توقيع عقد، أو التوصل إلى تفاهم واتفاق، أو من أجل سفر يبدو مهماً. عاطفياً: ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة اليوم، وتشكل خطوة إضافية كبيرة نحو عودة المياه إلى مجاريها والاستقرار العاطفي.
القوس :
تبحث عن الاستقرار المهني، وربما تدور أحاديث صاخبة مع بعض الزملاء ابتداءً من هذا اليوم. عاطفياً: إنسَ الماضي وابدأ مجدداً مع الحبيب وحاول أن تتعاطف مع مشاكله وأن تجد معه الحلول المناسبة.
الجدي:
حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير من الأعمال، لكن لا تستلم أي أعمال جديدة قبل أن تنهي أعمالك القديمة. عاطفياً: يبشرك هذا اليوم بازدهار على الصعيد العاطفي، وتتاح لك فرصة جديدة، وتنسجم مع الشريك إلى أقصى درجة.
الدلو :
تتغلب على المصاعب، إلاّ أنّ أعمالك المزدهرة وحسن تعاملك مع المستجدات يواسيانك في بعض المصاعب المحتملة. عاطفياً: تعبّر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال، تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الشريك.
الحوت :
تجتاز هذا اليوم بسلام، وتسير الأمور بطريقة أكثر إيجابية، وتحمل إليك الأيام القليلة المقبلة بعض المشاريع الجديدة والنتائج المرضية. عاطفياً: يطرأ جديد فيحد من بعض الطموحات والحماسة، ويجعلك ميالاً إلى الرتابة والهدوء ومراوحة المكان.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار