برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 25-7-2019

الحمل :
حاول أيها الحمل النشيط أن تنجز أعمالك في وقتها المناسب كي لا تقع في فخ التقصير وتلام على ذلك. عاطفياً: علاقتك بالشريك مستقرة جداً وخالية من الشوائب، فلا تجازف وتذهب في خيالك إلى البعيد فقد تشعر بالندم لاحقاً.
الثور :
تُطل هذا اليوم على مشروع خلاّق تعلق عليه آمالاً كباراً، وتحتفل بمناسبة أو بلقاء وتبدو سعيداً ومميزاً .عاطفياً: تنجح في إعادة بناء الثقة بينك وبين الشريك وبدء صفحة جديدة بيضاء ومشعّة وخصوصاً مع بداية عملك الجديد.
الجوزاء :
تسمع اليوم بعض الأخبار السارّة وغير المتوقعة في العمل، وتتفاءل بالحصول على ترقية . عاطفياً: امنح الحبيب المزيد من الوقت والاهتمام والرعاية التي يستحقها، فأنت تعرف ما يمرّ به من ظروف مع محيطه العائلي.
السرطان :
تكون واثقاً بنفسك ومرتاحاً إلى التطورات، وتتحرك على مختلف الصعد، وتكرر المحاولات ولا تستسلم وتكثف اتصالاتك وتصحح مسار عملك . عاطفياً: ابتعد عن اتخاذ القرارات التي يدعمها القدر، تجنب العناد وفرض الرأي، قد يحمل إليك هذا اليوم خيبة كبيرة.
الأسد :
بانتظارك اليوم حدث يغيّر مجرى حياتك نحو الأفضل، يضاف إلى ذلك تلقيك هدية جميلة جداً، وبطاقة سفر لرحلة حول العالم. عاطفياً: تخطط لقضاء يوم رومانسي رائع برفقة الحبيب يقوي العلاقة بينكما ويؤجج المشاعر ويزيدها اضطراماً.
العذراء :
تقوم بجهد كبير بغية إصلاح الخلل الذي واجه المؤسسة التي تعمل فيها، وتضطر إلى العمل ساعات إضافية لإعادة الأمور إلى نصابها. عاطفيا: الوضع الفلكي داعم وقد يجعل كل من تحبهم يبادلونك المشاعر ويعجبون ويتعلقون بك .
الميزان :
تُبهر رؤساءك بأفكارك التي تعود على الشركة التي تعمل فيها بأرباح طائلة. عاطفياً: تشارك في مناسبات اجتماعية ضخمة، أو تُقدم على تغييرات جذرية في حياتك، قد تكون زواجاً أو ارتباطاً كبيراً يخصك أو يخص أحد الأحبّاء.
العقرب :
نجمك يسطع وتدخل في مرحلة من الحيوية ممتازة فترة مميزة قد تشتري منزلاً أو عقاراً جديداً، مزوّداً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود .عاطفياً: لا تقرّر ارتباطاً هذا اليوم ولا تفكر في علاقة جديدة مع أول شخص ترتاح له، وكُن منتبهاً إلى أدقّ التفاصيل الشخصية.
القوس :
تحصل على دعم كبير لموقفك وتكوّن رؤية مشتركة للأمور، إنه يوم واعد بانفراج، ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك. عاطفياً: تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولد تشكيكاً في المجال العاطفي حاول أن تبتعد عن العاصفة الآن وأجل النقاشات.
الجدي:
يُزعجك الكثير من الأوضاع في العمل وتسعى إلى تغييرها بالاتفاق مع أرباب العمل .عاطفياً: لا تكن متطلباً في بعض الشؤون العاطفية، ومن الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلباً على العلاقة بالشريك.
الدلو :
التعب الذي تشعر به سرعان ما يزول وتعود إلى نشاطك المعهود لإتمام أعمالك، وتُسعد بلقاءات واجتماعات غير تقليدية تحملك إلى عالم الأحلام الواسع. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى تمضية بعض الوقت معك، يوم مناسب للقيام برحلة معه منطقة جبلية أو في أحد المنتجعات السياحية.
الحوت :
عقلك منظم ويعمل وفق جدول محدد، تحاول إنجاز جميع مهامك لأنك تعرف أنها ستدفعك للأمام، الإخلاص من أكثر الصفات التي تميزك عن الجميع .عاطفياً :لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك للتواصل مع الشريك واستغل طاقتك في التفكير بما يناسب استمرار علاقتك معه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار