برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 24-7-2019

الحمل :
القمر الجديد وكسوف الشمس في برجك يزودك ثقة بالنفس ويخطّ أمامك طريقاً جديداً ووعداً بتغيير مادي لمصلحتك، إنه وقت مناسب لتضع بعض البرامج موضع التنفيذ .عاطفياً: تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة الى الشريك.
الثور :
تحصل على السكينة والصفاء الذهني من خلال تلك القوة الداخلية، يطلب منك أحد أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك. عاطفياً : يمدّك الفلك اليوم بأفكار كثيرة في برجك ويساعدك ذلك على إثبات وجودك وتفتن الجميع بسحر شخصيتك.
الجوزاء :
يمكن أن تُجبر على السفر فجأة لإنهاء صفقة مهمة وتقبل على العمل بنشاط وترغب في تنفيذ أفكارك الجديدة. عاطفياً: عليك أن تُعيد حساباتك والتفكير في القرارات التي اتخذتها من الشريك كي لا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً.
السرطان :
مرحلة جديدة في حياتك العملية مليئة بالتطورات، لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزاً لتكون النتائج مضمونة. عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يعزز الثقة بينكما ولا تأبه بما يقوله الآخرون طالما أنت مدرك أنك تفعل الصواب.
الأسد :
تُلقي الضوء اليوم على نقاط الضعف في العمل والمتمثلة بتقاعس عدد من الموظفين عن إنجاز الاستحقاقات المهنية في مواعيدها .عاطفياً: تكون حاسماً في اتخاذ بعض المواقف وتكون مستعداً لمواجهة الاساءات التي توجه إليك وتكون صارماً في إجاباتك.
العذراء :
تُشرق هالتك مجدداً، وتعيش أجواء جميلة من الإقدام والمغامرة وتخوض في مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين .عاطفياً: لا تُعاند من دون سبب حقيقي ولا تصدق الأوهام والواهمين لئلا توقع نفسك في مشكلات مع الحبيب.
الميزان :
تكون المعنويات مرتفعة تزداد الثقة بالنفس فتجد نفسك وسط أشخاص متفهّمين فلا تتأخر كُن جاهزاً واختار العمل الذي يصب في مصلحتك .عاطفياً: أوضاعك العاطفية تبدو جيدة، لا بل تستفيد من كل ما يحصل في هذه الأثناء.
العقرب :
قد تواجه بعض الإرباك بسبب كثرة الضغوط في العمل، لكنّك تتمتع بقدرات لافتة لتجاوز ذلك مستفيداً من عامل الوقت. عاطفياً: لن يصعب عليك بعد اليوم أن تبرز كنجم في محيطك الاجتماعي وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محط انظار الشريك.
القوس :
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أم قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألاّ تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضاً على المستوى العاطفي، وإلاّ فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة .عاطفياً : الوضع الفلكي داعم وقد يجعل كل من تحبهم يبادلونك المشاعر ويعجبون ويتعلقون بك.
الجدي:
يوم واعد على الصعيد المهني، وبانتظارك تغييرات جذرية وترتيب بعض الأمور ووضع حد نهائي لها .عاطفياً: بسبب كثرة المشاكل بينك وبين الشريك وغالباً ما تكون أنت سببها، تحاول دائمًا أن تعمل على نشر السعادة في العلاقة قدر الإمكان.
الدلو :
تنتقل إلى مرحلة جديدة في العمل أكثر تطوراً، والحظ يقف إلى جانبك اليوم ويدعمك في القرارات التي تتخذها .عاطفياً: تقرب المسافات بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام، وتعود الأمور بينكما إلى مجاريها الطبيعية.
الحوت :
تسير في درب جديد وتتعرّف إلى أوساط لم تعهدها، وتكتشف ما يجعلك تتصرف بطريقة سريعة وتنكب على عمل جديد وتحقق إنجازاً مهماً .عاطفياً: تؤلمك طريقة انفصال الشريك عنك لأنه لم يبرر قراره بحجج منطقية مقنعة وكافية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار