برجك اليوم.. الثلاثاء 23-7-2019

الحمل :
تتحمّس هذا اليوم أكثر من أي وقت مضى لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور المهنية. عاطفياً: بوادر خلاف مع الشريك، لكن ذلك لا يتعدّى كونه سوء تفاهم على بعض النقاط التي تزيد نسبة غيرته.
الثور :
تتمكن اليوم من خوض تحديات جديدة ومختلفة على صعيد العمل، وتحصل على إشادة المقربين لك داخل الشركة .عاطفياً: أنت شخصية عاطفية وتبحث عن الرومانسية التي تتمناها مع الشريك، ترفض أخذ العلاقة العاطفية الحالية إلى مستوى متقدم، وتستشير المقربين منك بشأن ذلك .
الجوزاء :
تحقق نجاحاً مالياً أو ربما تلتقي ببعض رجال السلطة المهمين وتقرر التعاون معهم لإنجاز ملفات عالقة في الأدراج منذ سنوات .عاطفياً: يشعرك حبّك للشريك بسعادة لا توصف، فأنت تنشر الفرح أينما تذهب وتشيع جواً من المصداقية.
السرطان :
تتاح أمامك اليوم فرص ثمينة ودسمة لن تتكرر إلا بعد وقت طويل، فلا تهدرها بقرار طائش أو متسرّع لأنك قد تندم لاحقاً. عاطفياً: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك وما تكنّه له من تقدير واحترام، فهو يستحق ذلك وينتظر منك هذا الامر منذ مدة.
الأسد :
التزم وعودك وقراراتك تجاه الزملاء ولا تتهرب من مسؤولياتك في العمل ونفذ المطلوب منك بحذافيره. عاطفياً: الكثير من الموضوعات المهمة التي تناقشها مع الحبيب اليوم، استفد من بعض الفرص الذهبية التي تتاح لك.
العذراء :
تؤثر حالك النفسية المشوشة سلباً في عملك فتشعر بأنه مملّ وفاشل وتسعى لتغييره مهما واجهت من صعوبات. عاطفياً: في الحب، الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار، فماذا تنتظر؟ .
الميزان :
من الضروري ان تكون دبلوماسياً جداً كي تتجنب الوقوع في فخ الخلافات كذلك ممنوع التقصير في الواجبات وحاول أن تكون منضبطاً .عاطفياً: تشعر بالراحة والطمأنينة وراحة البال والثقة الكبيرة بالنفس بعد النجاح الذي حققته في العلاقة بالشريك على صعيد الإخلاص.
العقرب :
تتخلص اليوم من الكثير من الضغوط المربكة، وتعرف كيف تتعامل مع المستجدات رغم كثرة مشاغلك. عاطفياً: تحاول جاهداً ارضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة.
القوس :
لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. عاطفياً: تتجاوز الصعوبات والعراقيل برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر فأكثر، ولا تؤجل مشاريعك المقررة معه.
الجدي:
مفاجأة قريبة في طريقها إليك، فلا تتعجل بالتفكير في ترك العمل حالياً ، بل حاول معالجة الأسباب. عاطفياً: انتظر ما يحمله الغد لعلٌه يكون محققاً لرغبتك، وعليك أن تكون أكثر تفاؤلاً بالمستقبل القريب والبعيد.
الدلو :
أنت تقف على عتبة زمنية مهمّة لتضع أسساً متينة قبل اتخاذ أي قرار مهني .عاطفياً: أحذر من اللعب بالنار، كن مخلصاً لوعدك وسيطر على انفعالاتك وعامل الشريك بالشكل اللائق.
الحوت :
وجود القمر في الحوت يعني المزيد من الحظوظ والأبواب مفتوحة بانتظارك تطلق مشروعاً جديداً وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق .عاطفياً: إذا كنت وحيداَ فقد تجد فارس الأحلام، تعرف لقاءات مشوقة، وتلبّي دعوات حلوة، وتؤدي الصداقات المميزة دوراً في إسعادك أيضاً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار