برجــــــــــك اليوم… الإثنين 4-2-2019

الحمل :
يتحدث هذا اليوم عن عملية شرائية أو عملية بيع أو عن استثمار تخطط له وقد تؤتمن على سرّ .عاطفياً: تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة بعض الضغوط وتكون علاقتك بالحبيب مستقرة وعلى خير ما يرام وكما تشتهيان .
الثور :
لا تستسلم للضغوط ولا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو واجهت الكثير من المشاكل .عاطفياً: لا تقحم نفسك في مشاكل مع الشريك، وهو يلجأ إليك طالباً منك الوقوف إلى جانبه، فلا تخذله.
الجوزاء :
تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز أعمالاً ناجحة،
عاطفياً: الشريك له شأناً عاطفياً خاصاً ويثير مسألة عائلية تعالجها بهدوء ووعي قلّ نظيرهما
السرطان :
يطرأ ما قد يُثير مشاكل مع أحد المصارف أو سوء تفاهم مادياً مع شريك ما شخصي أو مهني .عاطفياً: تستجد قضية لها علاقة بالشريك وتتوضّح الرؤية بالنسبة إلى موضوع كان غامضاً، وتلاحق فكرة أو قضية سرية.
الأسد :
لا تتلاعب بأعصاب الآخرين، لأنّ ذلك قد يترك انعكاسات سلبية على علاقتك بالزملاء وتسوء الأمور إلى حدّ كبير .عاطفياً: تتحلّى بالقدرة الكافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره تجاهك من أمور، لتكون مستعداً وترد في الوقت المناسب .
العذراء :
يُبشر هذا اليوم بمنسوب كبير من الحظ على الصعيد المهني، لكن تحسّب لأي طارئ ولا تصدّق بعض الوعود .عاطفياً: تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيدة التي تغير مسار حياتك العاطفية نحو الأفضل وتنشغل بقضية مهمة مع الحبيب .
الميزان :
كفاءتك تثير إعجاب الجميع وعلى رأسهم رب العمل، فأنت قادر على تنفيذ كل ما يوكل إليك بسهولة .عاطفياً: لا تفرّط في الحب الذي بنيته مع الشريك بسبب نزوة عابرة، فهو أكثر من يتفهم أوضاعك .
العقرب :
تواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت .عاطفياً: تجد الانسجام في حياتك العاطفية ولا سيما إذا كنت تعيش مع شريك منفتح العقل ورحب الصدر.
القوس :
تحصل على وظيفة جديدة وفرصة كبيرة، تعود عليك بالمردود المادي الكبير والقوة أيضًا، ولكن كن حذرًا من الوقوع في الأخطاء .
عاطفياً: تتمتع بعلاقة عاطفية مميزة، فأنت والشريك تتفقان على ما تريدان، لكن يحذرك الفلك من تدخل أشخاص آخرين في حياتكما .
الجدي:
توقع نمو صداقة غالية تبرهن عن وفائها، وتكون أكثر المستفيدين من هذا الأمر على الصعيد المهني والاجتماعي .
عاطفياً: تُجبر على الاهتمام بشؤون تشغلك عن الشريك، ما يولد جواً قاتماً بعض الوقت.
الدلو :
يتحدث هذا اليوم عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد يستجدّ في مجال عملك ويمكن أن يتطور نحو الأسوأ، انتبه .
عاطفياً: أنصح لك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت تحفّظ الشريك أو استياءه .
الحوت :
يتسبب بعض الزملاء بسوء تفاهم مع رب العمل، لكنّ الأوضاع الإيجابية سرعان ما تسود .عاطفياً: لن يخيّب الحبيب آمالك، لكنّك قد تصطدم بانفعالاته الشديدة وتتفهم الأمور وتستوعبها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار