برجك اليوم .. الإثنين 22-7-2019

الحمل :
الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرّع، فحاول معالجة الوضع سريعاً لئلا تزداد الأمور تعقيداً . عاطفياً: حرص الشريك عليك مبرّر رغم أنك تبالغ أحيانًا في رد فعلك تجاهه فحاول ضبط أعصابك وعدم التسرع .
الثور :
استفد من أجواء هذا اليوم لكي تنظم أوقاتك وتحدث تغييراً وتسافر إذا أردت بحثاً عن جديد والتخلص من بعض النزاعات الحادة التي تربكك. عاطفياً: تشعر ابتداء من اليوم أنّ الحبيب يفرض عليك أموراً لا تحب أن تنفذها على الإطلاق، لكنك تعده بتنفيذها.
الجوزاء :
أنت في تناغم مع المحيطين بك بشكل كامل، وهذا يسهل عليك كثيرًا أن تمضي قدماً وتحقق إنجازات كبيرة .عاطفياً: العلاقة العاطفية تسيطر على تفكيرك، ولا يمكنك أن تفكر في شيء آخر غيرها والحديث عنها.
السرطان :
الفلك ينذرك بفشل أحد المشاريع مع بعض المشاكل بينك وبين الزملاء، لكنك توقع اتفاقاً كبيراً وتخوض مفاوضات في غاية الأهمية .عاطفياً: يجب أن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك.
الأسد :
تفتقر إلى الشجاعة والجرأة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنوياً وتلجأ إلى أحد الأصدقاء .عاطفياً: لا تفرض أي شروط قاسية على الحبيب قبل أن تستمع إلى وجهة نظره وتحللها وتخلص منها برأي.
العذراء :
تسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا ما يريحك بشكل لم يسبق له مثيل منذ مدة طويلة . عاطفياً: مهما بلغت حدّة النقاش مع الشريك، فإن التفاهم يكون سيد الموقف ويسهم في تبديد الاختلاف بينكما
الميزان :
تجد حلولاً لبعض المشاكل، شرط التقيد بجميع التعليمات والإرشادات، وعليك اعتماد الدبلوماسية للخروج من بعض المآزق .عاطفياً: قد تهتم بشأن ما يزعج الشريك وتشتري له بعض الهدايا في محاولة منك للتخفيف عنه.
العقرب :
الجو معاكس ولا يناسبك على الإطلاق، لا بل يولد بعض الطوارئ التي تستوجب منك المعالجة السريعة .عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة.
القوس :
تعرف كيف تتجنب الاصطدام بعمليات التسويف والتأخير، ما يثير غضب الحساد ويجعلك هدفاً دائماً لهم .عاطفياً: بعض العقبات تعترض طريق ارتباطك بالحبيب، لا تستغل طيبته وحاول أن تسايره.
الجدي:
يشير هذا اليوم إلى تغييرات جذرية تحصل حولك، وإلى تحول قد يفاجئك في البداية لكنه يأتي لمصلحتك. عاطفياً: احذر اليوم أكثر من أي وقت مضى من حدوث المشاكل الزوجية، لا تكن منعزلاً وافتح قلبك للحبيب من جديد.
الدلو :
لا عجب إذا نجحت في التخلص من الديون الكبيرة وأحدثت تغييراً في أوضاعك المهنية، وتحمل الأيام المقبلة نجاحاً مهماً .عاطفياً: من المحتمل أن تتداخل الشؤون العاطفية بالمجال المهني، وتعرف قصة خاصة مع بعض الزملاء وتنفتح على آفاق واسعة ومؤثرة .
الحوت :
يكون هذ اليوم منطلقاً لك لكي ترتقي قمم النجاح، فهو مناسب جداً لكن الفلك ينصحك بعدم السفر مدة طويلة .عاطفياً: تأتي أحداث لتترك انعكاسات جيدة على علاقتك العاطفية وتترسخ الصلات وتتقارب وجهات النظر بينك وبين الشريك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار