برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 21-7-2019

الحمل :
يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب ألاّ تؤثر عليك. ومن الضروري أن تتصرف في الحال، وإلاّ فسوف تواجه تعقيدات أكثر. عاطفياً: تشعر أن الوقت ملائم لاطلاع الشريك على ما يُقلقك من تصرفاته، بغية وضع النقاط على الحروف قبل تفاقم الوضع.
الثور :
يُتيح لك هذا اليوم التواصل البنّاء مع الآخرين لتصحيح الأوضاع وإزالة الشوائب والتخلص من العراقيل .عاطفياً: يوم إيجابي، فلا عذر لديك لإثارة المتاعب والمشكلات، بل عليك أخذ المبادرة بوقف النزاع أو الخلاف إذا حصل ذلك.
الجوزاء :
تشارك الآخرين قراراتك ولا سيما تلك الحساسة والمتعلقة بمشاريعك المستقبلية والمهمة جداً. عاطفياً: تُدهشك بعض تصرفات الحبيب ولا تجد لها مبرراً، لكنك تصبر عليه على أمل أن يتحسن الوضع مع مرور الوقت.
السرطان :
تنجح في تنفيذ مهمة أو في إنجاز دراسة لمشروع كبير، وتحقق أيضاً أرباحاً عن طريق فرصة مؤاتية، وربما تدعمك جهات نافذة .عاطفياً: تعيد حساباتك والنظر في طبيعة علاقتك مع الحبيب وتحاول التقرب منه لكنك فتشعر باهتمامه الكبير بك.
الأسد :
توقّع بعض الفرص المهنية الجيدة التي يمكن أن تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة .عاطفياً: تُربكك بعض مواقف الشريك غير المتوقعة وتضعك في موقف أضعف وتثير معه نقاشات حامية.
العذراء :
تتلقى عروضاً تناسبك بشكل كبير لتحسين أوضاعك المادية، عليك دراستها جيداً .عاطفياً: علاقتك العاطفية مستقرة ولا وجود للخلافات بينك وبين الشريك، لديك فرصة جيدة لأخذ العلاقة إلى مستوى جديد.
الميزان :
عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك الشخصية ، على الرغم من أن بعضهم يحاول النيل منك وإحباط عزيمتك لتقديم المزيد في العمل .عاطفياً: إذا كنت عازباً فاليوم مناسب لتقابل الشخص المناسب ، وقد يُشعرك ذلك بارتياح كبير بعد فترة صعبة.
العقرب :
تنتظرك مفاجآت سارّة أو بعض الإيجابيات غير المتوقّعة التي تكون في مصلحتك وتحقق لك بعض الرغبات. عاطفياً: لا تشتت نفسك في أكثر من علاقة عاطفية لن تجديك نفعاً، بل حاول أن تقيم علاقة ثابتة تنتهي بالاستقرار.
القوس :
ناقش بهدوء وبموضوعية لأن الأمور مشوشة وبالتالي تؤثر على قدراتك تكثر المشاريع والمستجدات وتختلط الواجبات، كن هادئاً وموضوعياً بقدر المستطاع تحاور وتفاوض بطلاقة وتتمتع بقدره على طرح ومناقشة أفكارك بوضوح فتحرك وحاول التوصل إلى حل.
الجدي:
تتمتع بالمقوّمات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويُحالفك الحظ لاجتياز العقبات والتوصل إلى المرتجى .عاطفياً: حاول ألاّ تزيد الهموم والمتاعب وتجنّب توجيه الكلام القارص يميناً وشمالاً.
الدلو :
انتقال القمر إلى برجك ليشكّل مثلثاً فلكياً مع الشمس من السرطان فتكون تأثيراته جيدة جداً على حياتك الخاصة والعائلية والمهنية وعلى الحالة المعنوية والنفسية فأنت لديك رغبة بالاستقرار والابتعاد عن الفوضى .عاطفياً: حاول خلق الأجواء الملائمة لتقريب المسافة بينك وبين الحبيب، تُسعفك التأثيرات على توضيح أمور بغية تذليل العقبات وإزالة الالتباسات.
الحوت :
طموحك كبير لا حدود له، ولكنّك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح. عاطفياً: الشريك يتصرّف بطريقة غريبة هذا اليوم، فحاول أن تصارحه بما يقلقك لتصحيح الوضع.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار