برجك اليوم.. الخميس 18-7-2019

الحمل :
انتبه من الازدواجية وعدم الشفافية والتلاعب بالآخرين في علاقتك المهنية وإلاّ فإنّك مقدم على أوضاع درامية. عاطفياً: يكون النقاش إيجابياً وبنّاء مع الشريك وتضعان معاً برنامجاً لرحلة أو لعطلة وتبدوان مرتاحين لما تقرّرانه.
العذراء :
تتميز بجهوزية وبنشاط، وتستعيد بعضاً من حيويتك وتتوهج ثقتك بنفسك، الوقت مؤات لتلقي الأجوبة السديدة عن كل الأسئلة التي تطرحها .عاطفياً: ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق بالكامل، لذا قف على رأي الشريك في أمورك الحساسة، التفرد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى .
الثور :
سلسلة من المواقف الحاسمة تضطر إلى اتخاذها قريباً، وذلك يكون له مردود إيجابي على مستقبلك المهني .عاطفياً: قد تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية مع الشريك.
الجوزاء :
تستعيد أنفاسك وتسيطر على الأمور وتتفهم ما يجري بلا توتر، لم تعد ذلك المتعب المرهق الذي ينزوي وينقبض، بل تشعر بحب الحركة والتعاطي الإيجابي مع الجميع .عاطفياً: : تتفرد بالرأي غير آبه باحتياجات الشريك ضارباً بالثقة والتكامل عرض الحائط، وتعتقد أن كل ما تقوم به هو عين الصواب، انتبه .
السرطان :
يحملك هذا اليوم إلى سفر أو لقاء مثمر أو نشاطات غنية أو مبارزة فكرية تنتصر خلالها .عاطفياً: خُذ احتياطاتك من تفجّر وضع عاطفي، ولا تحاول إثارة غيرة الشريك أو أعصابه فهو لا يرحم في مثل هذه الأمور وقد يفقد صوابه .
الأسد :
تتخلص من الكثير من الضغوط والمسؤوليات الملقاة على عاتقك اليوم وعليك أن تتولي العائلة المزيد من الاهتمام. عاطفياً: تخشى بعض التغيرات التي تحدث في مشاعر الحبيب ولا تعرف موقفك الحالي تجاه ما يحصل.
الميزان :
تشكو الانزعاج والتأخير غير المبرر في إنجاز بعض الملفات، وتبدو غير مسيطر على الأوضاع، حاول أن تتجنّب الالتباس والنزاع. عاطفياً: لا بدّ من أنك تحتاج إلى تعاطف الحبيب وإلى وقوفه بقربك في أصعب الظروف التي تمر بها.
العقرب :
استعدّ للنجاح الذي ستحققه بعد الجهد الكبير والتفاني في أداء مهامك .عاطفياً: لا تخفِ الأسرار عن الحبيب، من شأن ذلك أن يفقده ثقته بك ويبعده عنك.
القوس :
تؤدي دوراً إيجابياً وتتلقى معلومات جيدة، انفتح على تغيير واحتمالات جديدة .عاطفياً: ظروفك الشخصية والعائلية تبعدك بعض الوقت عن الحبيب هذا اليوم لكنها لا تنسيك واجباتك تجاهه.
الجدي:
لن تعاكسك الظروف هذا اليوم ولن تتعرض لإهانة أو لكلام جارج، بل تسمع أخباراً طيبة تفرحك وتجعلك أكثر تفاؤلاً بمستقبلك المهني . عاطفياً: تندمج في أجواء العلاقة الجديدة، ماذا تنتظر ولماذا لا تحسم قراراتك مع الحبيب؟.
الدلو :
انفتح على احتمالات وتوقعات جديدة وواعدة، قد تهتم بالتاريخ والقصص القديمة التي تتحدث عن أحداث ماضية .عاطفياً: عليك أنت بالذات ولا أحد غيرك أن تساند الحبيب خلال هذا اليوم فهو في أمسّ الحاجة إليك جراء ما يعانيه.
الحوت :
القمر المكتمل في برج الحوت يتحدث عن أوضاع مالية تطرحها اليوم وعن مشروع تحضّر له قد يتبلور قريباً .عاطفياً: الارتباط قد يكون هو الحلّ الأنسب، لكن اختيار الشريك المناسب هو الأهم، وقد تجد نفسك أمام خيار صعب لكن الحسم مطلوب سريعاً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار