برجك اليوم.. الأربعاء 17-7-2019

الحمل :
تجد نفسك في موقف قوي، لكن يُزعجك خبر يتعلق بأحد الأصدقاء أو تصرّف أحد الزملاء، أرجئ المفاوضات والمواعيد. عاطفياً: لا تُثر المشاكل مع الشريك بسبب تدخلاتك الكثيرة في عدد من شؤونه، بل كن هادئاً في نقاشك معه ولا داعي إلى الانفعال.
الثور :
تُربكك الحياة المهنية وتولّد صراعاً وازدواجية، قد تواجه منافسة مع زميل أو زميلة، وربما يدور صراع بينكما. عاطفياً: الاعتماد على الأحلام لا يكفي، فالشريك بحاجة إلى وقائع ملموسة ليبادلك الشعور نفسه.
الجوزاء :
يجعل هذا اليوم أمورك في العمل تتغير نحو الأفضل وأوضاعك المالية في تحسن مستمر أكثر من المتوقع .عاطفياً: ربما تضطر إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية قد تعرف بعض الاهتزاز.
السرطان :
لحسن الحظ تعود المياه إلى مجاريها في العمل، ثم تتطور الأمور لكي تعيش مرتاحاً وتعرف ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً. عاطفياً: تفتح قلبك للشريك وتصارحه بأفكارك ومشاعرك بمحبة وتناقشان الموضوعات المهمة والمتعلّقة بمشاريعكما المستقبلية.
الأسد :
تواجه بعض التأخير والتأجيل، ما يحتم عليك تجنب اتخاذ القرارات المالية الكبير، ذلك بسبب تراجع كوكب المال بالنسبة إليك أي عطارد .عاطفياً: انشغال الحبيب عنك هذا اليوم لا يعني أنه لا يحبك، عليك أن تقدر ظروفه المهنية ومشاعره الصادقة تجاهك.
العذراء :
تخرج اليوم من عزلتك المهنية الطويلة، وتبدأ بتوسيع دائرة تحرّكاتك ونشاطك وتتشارك مع الآخرين في الأهداف .عاطفياً: أحذر أيها الجوزاء من تسرع أو تهور يؤدي إلى بعض التوتر في العلاقة بالشريك وربما إلى قطعها نهائياً.
الميزان :
يمكن أن تمرّ بتجارب قاسية بحيث يكون اليوم فارغاً من الحصانة ومخيّباً للآمال، وتبدو متوتراً لا تحسن الاختيار. عاطفياً: تنطلق في عدة اتجاهات ومسارات، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها.
العقرب :
يوفّر لك هذا اليوم صداقات حلوة ولقاءات وتغييراً يطرأ ويدعوك إلى المجازفة فتقدم بلا خوف .عاطفياً: تكثر المساعي لتمتين أواصر العلاقة والمصالحة، من خلال لقاءات رومانسية أو جلسات حميمة دافئة.
القوس :
يعيد إليك هذا اليوم نشاطك المهني وتستعيد ثقة بالنفس كبيرة، وتفرض شخصيتك القوية وتتخذ القرارات الجريئة .عاطفياً: لن يتركك الشريك وحيداً على الإطلاق، بل يقف إلى جانبك ساعة الحاجة ويظهر عن شجاعة غير منتظرة.
الجدي:
حافظ على الملفّات الخطيرة وعلى أسرار العمل ولا تبح بها لأحد، يوم مليء بالمفاجآت فكن مستعداً لكل متغيرات جديدة. عاطفياً: واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن متكتماً على الإطلاق، وعليك أن تفكر في مصلحته قبل أن تتخذ أيّ قرار يخص علاقتكما.
الدلو :
تتراجع الحظوظ عن دعمك، بعد مراحل طوال من الأبواب المفتوحة، وتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل .عاطفياً: علاقتك العاطفية تكون مميزة، السفر مع الشريك مشروعكما المفضل لتجديد شهر العسل.
الحوت :
تسير هذا اليوم في الاتجاه الصحيح نحو هدفك من دون أن تواجه أيّ مصاعب أو مشاكل أو اعتراض من أرباب العمل. عاطفياً: زيارة مفاجئة من شخص لم تره منذ مدة تفرحك كثيراً وتحمسك للارتباط به نظراً إلى مميزاته التي تعجبك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار