في لقائه فعاليات منطقة اللاذقية…محافظ اللاذقية يضع تصورات العمل للمرحلة القادمة ويحدد الأولويات

الوحدة: ٢٥-١٠-٢٠٢٤
أطلق محافظ اللاذقية د. خالد أباظة عناوين عديدة شكلت محددات العمل في المرحلة القادمة وبخاصة مايتصل بعمل الوحدات الإدارية، جاء ذلك خلال لقائه مع رؤساء الوحدات الإدارية في منطقة اللاذقية بحضور أعضاء المكتب التنفيذي و المدراء المعنيين وأعضاء مجلس المحافظة عن المنطقة والمخاتير.
وقد أكد السيد المحافظ ضرورة استنهاض جميع الإمكانات والموارد ووضعها في خدمة المواطنين في الوحدات الإدارية وبخاصة موضوع النظافة وصيانة الطرقات ومعالجة مشكلات النقل وكافة الخدمات الأخرى من ماء وكهرباء… مبيناً أن الحالة العامة يعرفها الجميع وليست بحاجة لتوضيح، والمطلوب منا هو إدارة القلة، بمعنى استثمار ماهو متاح من موارد.
كما أهاب السيد المحافظ بضرورة أن يقدم كل رئيس وحدة إدارية ما لديه من مشكلات بشفافية كي يتم العمل على تجاوزها في المرحلة القادمة، منوهاً إلى أن مايتم عرضه سيسجل بالصوت والصورة كي يكون بمثابة قاعدة بيانات يمكن أن نعرف من خلالها مواطن الوجع في وحداتنا الإدارية.
بعدها تم إفساح المجال أمام رؤساء الوحدات الإدارية والمخاتير لعرض الواقع الخدمي في بيئاتهم المحلية، وجرى الرد على بعض الطروحات، وبعضها الآخر تم تسجيله كأولويات عمل.
ياسمين شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار