برجــــــــــك اليوم… الأحد 3-2-2019

الحمل :
يُساعدك أحد الزملاء للتخلص من بعض الصدمات في حياتك المهنية، وتتكشف أقنعة بعض الحقائق المخفية. عاطفياً: يُحالفك الحظ في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب.
الثور :
لديك الكثير من الأعمال المطلوب إنجازها في وقت قياسي، ربما تحتاج إلى مساعدة زملائك في العمل قبل نهاية ساعات العمل الرسمية .عاطفياً: تميل للجلوس بمفردك اليوم للتأمل في الطبيعة في مكان مفضّل لك، لكن لا تترك الشريك بمفرده وشاركه اهتماماته .
الجوزاء :
إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، راجع حساباتك ولا سيما علاقاتك المهنية .عاطفياً: التساهل مع الشريك يزيده حباً بك ويقدّر تصرّفك معه، وهذا ما يجعله ينتظر الفرصة المناسبة ليبادلك بالمثل.
السرطان :
يحصل ما لم تتوقعه، ويربك شؤونك الحياتية والمهنية، لكنك تكون على استعداد لمواجهة كل طارئ .عاطفياً: تستوعب ما يحصل معك وتحافظ على مشاعر سريّة ولا تبوح بها إلاّ لأحد الذين تثق بهم ثقة عمياء .
الأسد :
تفكر أكثر من مرة حتى تخوض تجربة جديدة على صعيد العمل، ويساعدك صديق مقرب في اتخاذ القرار السليم .عاطفياً: علاقتك بالشريك مستقرة بعد تصفية الخلافات التي حدثت بينكما، لديك فرصة ذهبية للوصول بالعلاقة إلى مستوى متقدم.
العذراء :
تتولى مسؤولية منصب أكبر في الشركة ويشجعك على ذلك مديرك المباشر، ربما تتلقى شكاوى عديدة وتكون على قدر كبير من الاهتمام والقدرة على حلها .عاطفياً: تصفو الأجواء بينك وبين الشريك اليوم، ولديك غير طريقة للتعبير عن حبك له، وتدور بينكما أحاديث مهمة حول الخطوات المقبلة في علاقتكما .
الميزان :
تسهل المحادثات وتزدهر، وتشعر أنك تحررت من قيد وتضع اللمسات الأخيرة على مشروع خاص .عاطفياً: تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك والعاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم .
العقرب :
يُحذرك هذا اليوم وأجواؤه الملبّدة من التهوّر، لكن الحظ يقف إلى جانبك ويفتح أمامك آفاقاً جديدة ويُحدث تحولاً في أهدافك .عاطفياً: لا تدع الارتباك يسيطر عليك، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة.
القوس :
يبتسم لك الحظ ، يجب عليك الحذر في التعاطي مع الآخرين للحدّ من الخسائر في حال حصولها .عاطفياً: حافظ على الهدوء المطلوب هذا اليوم، وقد تنتهي المواجهات في مصلحتك ومصلحة الشريك كما جرت العادة.
الجدي:
يُثير هذا اليوم قصة قديمة ويضعها على بساط البحث مجدداً، فتنكب على دراستها من مختلف الجوانب .عاطفياً: الجأ إلى حدسك لإيجاد الحلول، لكن الأفضل ألاّ تعالج الأمور بشكل علني، بل بينك وبين الشريك وفي الوقت المناسب .
الدلو :
تبحث قضية مالية ملحّة وتضطر ربما إلى تسويات، لكنّ ذلك لن يدوم طويلاً وتعود الأمور إلى سابق عهدها من التطوّر .عاطفياً: هنالك من يضع العراقيل في طريق تطوير العلاقة بالشريك، لكنّك تتخطى ذلك بنجاح.
الحوت :
تحصل تغيرات جذرية في أوانها على صعيد العمل، اختر الأفضل ولكن ليس الأسهل .عاطفياً: تقضي مع الحبيب أوقاتاً رومانسية تقرّبه منك وتشعل في قلبه الهيام مجدداً.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار