افتتاح مهرجان راميتا السّياحيّ في اللاذقية

الوحدة: ٦-٩-٢٠٢٤
تحت رعاية وزارة السياحة،
وبالتعاون مع محافظة اللاذقية والاتحاد الرياضي العام ومديرية الثقافة والمركز الإذاعي والتلفزيوني في محافظة اللاذقية افتتح “مهرجان راميتا السياحي” في مدينة القائد المؤسس حافظ الأسد الرياضية، بحضور المهندس هيثم إسماعيل أمين فرع حزب البعث العربي الأشتراكي والمهندس تيسير حبيب رئيس مجلس محافظة اللاذقية والأستاذ فادي نظام مدير السياحة وعدد من الشخصيات السياسية والثقافية والاجتماعية.
حيث أكد المهندس تيسير حبيب رئيس مجلس محافظة اللاذقية على أهمية مهرجان راميتا السياحي، ووضح أن هذا المهرجان يساهم في التنمية ودعم الاقتصاد والسياحة وخاصة للمنتجين الذين يستطيعون الترويج لمنتجاتهم من خلاله.
ونوه إلى أننا في مرحلة تعافي وإكمال الانتصارات وإعادة الإعمار بقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد.
بدوره المهندس فادي نظام مدير السياحة في اللاذقية أشار إلى أهمية إقامة المهرجان اليوم في مدينة القائد المؤسس حافظ الأسد الرياضية، هذه المدينة الشاهدة على كثير من الفعاليّات والمهرجانات، و قال إن فعاليات المهرجان تتضمن سينما بالهواء الطلق ومعرض الحرف اليدوية ومعرض زهور ومسرحيات أطفال وعروض رياضية وفنية ومشاريع صغيرة وفن تشكيلي.
الأستاذة رانيا خازم رئيس مجلس إدارة جمعية رايا للأعمال الخيرية قالت: مشاركتنا بالمهرجان من خلال تقديم فقرة مسرحية تسلط الضوء على أحياء مدينة اللاذقية، وسبب تسمية الأحياء بهذا الاسم، قدمها متطوعو الجمعية.
هذا ويستمر المهرجان من 5 أيلول ولغاية 13-9-2024.
ربا حسين

تصفح المزيد..
آخر الأخبار