نتائج إيجابية لاعتماد الرسائل للحصول على الأوكتان 95

الوحدة : 21-8-2024

أكد الجيولوجي إحسان خليل مدير محطة أوكتان جبلة أن العمل بنظام الرسائل ساهم في تخفيف الضغط الذي كان يحصل في النظام السابق الذي كان يعمل به لتوزيع المادة لطالبيها، إضافة لمساهمته في تنظيم العمل وتخفيف الازدحام الكبير الذي كان يحصل في السابق.
وأضاف خليل أن الكمية التي تحصل عليها السيارات العمومي من المادة تصل إلى 25 ليتراً شهرياً، في حين تصل الكميات التي تحصل عليها السيارات الخاصة إلى 30 ليتراً على 8 أيام، مشيراً إلى أن سعر الليتر الواحد من مادة مازوت الأوكتان 95 يصل إلى 13304 ليرات.
ولفت خليل إلى أن الكميات التي توزع من خلال محطة جبلة تصل إلى ما يعادل 4 طلبات أسبوعياً، موزعة على طلب كامل لمرتين في الأسبوع، وعلى نصف طلب في باقي الأيام، حيث تصل كمية الطلب إلى 24 ألف ليتر، مؤكداً أن المادة متوفرة في المحطة ولا يوجد اختناق فيها ولا ازدحام بعد اعتماد نظام الرسائل الذي جعل صاحب السيارة يأتي في يوم إرسال الرسالة إليه بدل القدوم بأعداد كبيرة كما كان يحصل في السابق.
يذكر بأن محطة أوكتان جبلة واحدة من 3 محطات أوكتان موجودة في اللاذقية (الصناعة والحسيني)، وهي المحطات التي ساهمت في توفير المادة لأصحاب السيارات بعيداً عن السوق السوداء.

نعمان أصلان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار