المدنية غير مرغوب به في تشرين

العدد: 9379

3-7-2019

رغم أنه ترك تشرين منذ سنوات طويلة وانتقل للعب في فريق الجيش إلا أن الجمهور التشريني استمر بحبه لحارس مرماه أحمد مدنية الذي لم يترك مناسبة إلا وكان يعلن فيه عن حبه لفريقه صاحب الفضل عليه وأمنيته بأن يعود لصفوفه يوماً ما.
المدنية الذي وصفه الجمهور بالقديس تحول فجأة إلى عدو لجماهير فريقه الأول وأصبح غير مرغوب فيه بعد تصريحاته الأخيرة عقب مباراة الجيش وتشرين في الدوري والتي فاز فيها الجيش بهدف وأساءت لفريقه السابق وانطلقت حملة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي لمجرد سماع نبأ أن المفاوضات قد بدأت معه للعودة إلى تشرين وكأن أغلب التشرينيين ضد عودته واعتبروه ناكراً للجميل وطالبوا الإدارة القادمة بالمحافظة على الحارس فادي مرعي الأمين والوفي حسب تعبيرهم.
أهلاً بالباتي غول
وعلى العكس تماماً ورغم أنه سجل هدف الفوز على فريقهم فإن الجمهور رحب بعودة المهاجم باسل مصطفى أو الباتي غول كما أطلقوا عليه هذا اللقب منذ أن كان يلعب معهم قبل عدة سنوات.
ولم يحتفل المصطفى بهدفه ضد فريقه رغم أنه من أهم الأهداف في حياته لأنه كان السبب في فوز فريق الجيش بلقب الدوري احتراماً لمشاعر جمهور فريقه السابق الذي أحبه كثيراً.
وطالب جمهور تشرين بإعادة باسل مصطفى إلى فريقهم لفك عقدة العقم الهجومي الذي عانى منه البحارة كثيراً الموسم الماضي رغم وجود مهاجم المنتخب الأولمبي عبد الرحمن بركات إلى جانب محمد العقاد وأيضاً مشاركة مهاجم الأولمبي محمد مالطا في بعض مراحل الدوري.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار